part 3

146 16 2
                                    

حينما تكون روحا جميله: تستطيع ان ترى الكون بأسره جميلآ تلفت حولك ونظرت الى نفسك لرأيت اسرار الفرح ومفاتيح السعاده بيدك ولكنك غافل عنها، فكثير منا لا يدرك انه في سعاده الا حينما يفقدها او يفقد اسبابها، وفي الحقيقة الامر نحن الذين بأردتنا نستطيع ان نحول حياتنا الى افراح او احزان.
_____________________
♡♡♡♡♡♡♡♡♡
(•-•)





انتهى جون من الاستحمام ثم خرج وذهب الى غرفته المفضله

«سوف احتفظ بًکْ لانِکْ أّثًـمًنِ أّشُـيِّأّئيِّ، كل مااريده هو ان تبقي في حياتي الى الابد، قيدتني بًکْ حًتٌـيِّ وان لم تكوني موجوده، انا لم اعد احبك اظنني تجاوزت فيكي الحب، رسمتك من كل قلبي وانا هنا احادثك 5اعوام اليس هذا يبدو جنونيأّ، ولكن سوف احصل عليكي مهما كلف الامر كنت اظنك في خيالي فقط ثم وجدتك هنا في واقعي لن اتخل عنك»

كان يتحدث الى تلك اللوحه بكل حب وكانها انسانه لم يفكر يوم انه سوف يجد معشوقته حقيقيه يوما ما هذا حقا يبدو غير منطقي..





دخلت مارلين المنزل وكان يبدو انها في مزاج جيد

«اين كنتِ يا فتاه يجب عليكِ القدوم الى هنا في الساعه الثامنه لماذا تاخرتي كل هذا»

تحدثت السيده ميني

«انا اسفه يا امرات عمي لقد كان هناك ظروف خاصه بالعمل»

«ظروف خاصه من اول يوم»
تحدثت جيني وهي تنظر الى ميني

«هيا اذهبي الى الاعلى قبل انا ارتكب هنا جريمه لا اطيق النظر الى وجهك»

«حسنا يا امرات عمي»

ذهبت مارلين الى الاعلى حيث غرفتها ثم جلست على السرير تفكر ماذا سوف تفعل غدا ثم نهضت استحمت وارتدت بيجامتها المريحه
«ماذا لو امكث في منزل وابقا مرتاحت البال لا احد يعكر مزاجي»

كانت مارلين تفكر بصوت يبدو عالي قليل

ثم خلدت الى النوم

في الصباح استيقظت مارلين على صوت امرات ابيها كالعاده وهي تصرخ عليها
ثم استحمت واردت ملابسها ثم ذهبت الى المطعم




استيقظ جونغكوك على صوت الخادمه ثم فعل الروتين الخاص به ثم ذهب الى الشركه

«جونغكوك يا رجل لقد اتيت اليوم مبكرا سوف اسجل هذا في التاريخ يا صديقي»

«حسنا حسنا ماذا فعلت بخصوص تلك الفتاه»
تحدث جونغكوك الى صديقه

«حسنا يا صديقي اسمها بارك مارلين تعيش مع عمها لان اهلها قد ماتو وهي في عمر صغير عمرها 19عام تخرجت من الثانويا منذ عام ولم تذهب الى دراسة الجامعه أيضاً امرات عمها تعاملها معامله سيئه جداً هذا الذي حصلت عليه لم استطيع ان اعرف المزيد»
تحدث تاي الى صديقه

the luck حيث تعيش القصص. اكتشف الآن