⚝الفصل الاول⚝

88 6 0
                                    

يقال ان البرود، الغموض، الكاريزماوالهيبة وجوه لعملة واحدة يستحال ان تكون هته العملة بحوزة شخص واحد فل هذا صائب اضن ان بطلنا له رأي آخر.
غيهب رجل ثلاثيني ذوهيبة وكاريزما نستطيع ان نقول ان كلمة مثير ووسيم خلقتا فقط له ليلقب بهما هو غيهب الليل الظلام، الغموض، الهدوءوالسكينة هذا مايوحي له اسمه وهذه هي الصفات التي تنطبق على هذا الوسيم اقل مايقال عنه وسيم. شعره اسود كسواد الليل، عيونه تلك التي تفتن بها جميع بنات حواء، قوامه الممشوق الطويل كأنه جبل شاهق، عضلاته تلك التي مهما حاول اخفائها تخترق لباسه تصرخ بأنه رجل رياضي. فل نقل ان بطلنا منفصم  سأعرض لكم مختلف شخصياته:
~الرجل البارد صاحب اكبر الشركات الايطالية صاحب المقام الذهبي والبطاقة البنكية السوداء، انه حقا فاحش الثراء!
~الرجل المتهور صاحب اكبر سلسلة سباقات للدراجات النارية الخطيرة والمتسلط على اللقب ل5سنوات
~واخيرا الرجل زعيم المافيا المطلوب دوليا فهو من اكبر تجار الاسلحة المتطورة
هل يعقل كل هته الشخصيات المختلفة تجتمع في كيان واحد وان اجتمعت فيه فكيف ستكون النايجة؟
لقد تحدثت كثيرا عن بطلننا واهملت بطلتنا الحسناء لنعد لها
ساكورا فتاة فائقة الجمال محجبة، عيونها المسحوبة الحادة، شفاهها الحمراء الممتلئة، انفها الصغير المثالي الذي يتوسط وجهها كل انشٍ من وجهها يصرخ انه الاكثر جاذبية، وجهها منير وعلامات تقوى الله بادية على محياها. اما عن شخصيتها فهي فتاة مولعة بشيئ اسمه دراجات نارية وسيارات من سباقات سريعة وخطيرة فإسلامها وايمانها لم يبعداها عن حياتها بالعكس فهي تستطيع فعل ماتريد فحجابها مثل فقاعة واقية تقيها من عيون بني البشر، ففي هذا الزمن لم نعد نخاف فقط من جنس بني آدم بل حتى من نفس جنسها حقا الحديث عن هذا الموضوع يجعل اي شخص عاقل يشعر بالتقزز.
    اربطوا الاحزمة سنغوص في اعماق هته الرواية.
                   الساعة5:00فجرا
تستيقظ تلك الفاتنة لتقوم بالاستحمام والوضوء لتطرح سجادتها وسط تلك الغرفة وتصلي صلاة الفجر وتبقى تسبح وتدعي الله، لتكمل وتقرأ ماتيسر لها من القرآن الكريم فهو بالنسبة لها غذاء لروحها، من بعدها تنهظ لترتب غرفتها وتجهز فطورها وتفطر بهدوء فهي تعيش لوحدها بعد موت اهلها ~في حادثة مأساوية~فل نركز عليها لأننا سنعود لها لاحقا.
              في مكان آخر
تحديدا في قصر ذلك الغرابي قصر الغراب الاسود كما اطلقو عليه، يتوسط تلك الغرفة التي باتساع منزل بأكمله سرير يحوي ذلك المثير وهو غارق في نومه لشدة تعبه الليلة الماضية في عمله، ليتسلل صوت المنبه الى مسامعه لينهض متجها للحمام يقوم بروتينه المعتاد من استحمام واعتناء بمظهره.
ليتجه لخزانة ملابسه او بالاصح غرفة ملابسه ليختار ملابس الدراجين فهو يريد ان يذهب للسباق فهو يعتبره نشاطا ترفيهيا للخروج من فقاعة وضغط العمل.
وصل غيهب الى ارض سباق الدراجات النارية لكنه وقف مصدوما مما رآه، رأى فتاة شديدة الجمال ومما زادها رونقا حجابها ذلك اللباس الفضفاض الذي يخفي تعاليم جسدها لم يعتد رؤيته ابدا. رآها وهي تفوز على اكبر المتسابقين واسرعهم واكثرهم مهارة ليقول مخاكبا نفسه: هل هذه ملاك ام ماذا لقد سمعت ان الدين الاسلامي يقيد المرأة لكنها غيرت هذا المفهوم رائع حقا.-ليعي على نفسه-لينبس مخاطبا ذاته:  اشششش ماشأني بها.
ليدخل بكامل هيبته لأرضية السباق كل انشٍ من جسده يصرخ بمدى اثارته ووسامته، لينحني له الجميع بدافع الاحترام او لنقل الخوف منه فهم يعلمون مامصير من لايحترمه. ماعدا تلك الصغيرة التي لم تعره اهتماما ولاتنحني له، اغضبه الامر جدا اصبحت شرارة الغضب تنتفض من عينيه لينبس صارخا بها: هاي انتِ الا تعلمين من اكون، الم تتعلمي الاحترام؟
لتجيبه بكل هدوء وركيزة بادية عليها عكسه هو الذي  يشتعل: اولا انا لااعلم من تكون، ولااريد ان اعرف، ثانيا انا لن لم ولن انحني لأي احد فأنا انحني لربي فقط وليس لبني البشر امثالك، الآن استأذنك، لتهم بالخروج ونضرات غضب الآخر تخترقها ليوقف سيرها بكلامه قائلا: اسمعي يا هذخ انا اتحداكي في سباق للدراجات غدا ان فزت انا فسوف تصبحين مساعدتي الخاصة واذا فزتي انت فهنيئا لكي سألبي لك ماتريدين.
التفتت له لتقول بنفس نبرتها الهادئة: حسنا موافقة،  لتهم بالمغادرة وهو كذلك فعل المِثل.
                   ~ في الليل~
تأنق غيهب بملابسه السوداء تلك، التي لم تزده الا اثارة ليهم بالخروج الى مكان مجهول....
             ~الساعة الرابعة صباحا~
يعود ذلك الغرابي وشعره مبعثر على وجهه يحمل سترته بإهمال على كتفه بينما قميصه متصبغ بالاحمر، مهلا! انه ليس لون احمر، انها دماء،  لينتقل بعدها الى عالم الاحلام.
           ~الساعة العاشرة صباحا~
يستيقظ كل من بطلانا ليهجم على ذاكرتهما تحديها لبعض في الامس.
بعد ستيقاظ ساكورا وقيامها بروتينها تلبس حجابها لتلبس فوقه بدلق تحميها من قساوةهوايتها الاي تعشقها بشدة لتهم بالخروج الى مقر السباق ليفعل الآخر المثل في قصره.................
♕ياترى من سيفوز في السباق؟
♕ماذا سيحصل مع بطلانا؟
♕هل ستقبل ساكورا بالهزيمة؟
꧁كل هذه الشفرات ستفك في الفصل الثاني꧂

♕~The mafia and muslimah~♕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن