مقدمة - ملك الغربان

1K 72 9
                                    

مارلين ڤالتنز لا تعرف شيئاً عن الضوء.

إنها تعرف فقط واجبها القاسي بالغوص في أرض الكوابيس المرعبة، وبإعتبارها ملك الغربان ذو الثلاث أعين أبنوس الأبدي، عصفت أرض مليئة بالكوابيس وكانت كوابيسها تتحقق ومؤكده.

هي ملك الغربان

وهي الغراب أيلا

والعرافة مارلين

عندما تراها إمرأة شابة ذات عيون زبرجدية شرسة ومتحدية وسريعة لن تشعر بدفء الحياة في دمك.

فالبقاء على قيد الحياة لإمرأة مثلها تطارد الظلال والأموات في أرض الكوابيس هو الرغبة في غدر الظلام نفسه.

ومع وجود مملكة الغربان كان كل شيء على وشك الإنهيار.

الآن المغامرة في أحلك قلب الأرض للكوابيس الطويلة لكشف أسرار الظلال الضبابية للماضي والحاضر ، حيث سوف يفترس الشر العقول. وسيتغذى على الأجساد. وسوف يخون الحواس. وسوف يتجاوز كوابيس الجميع..

لأن الطريقة الوحيدة لمحاربة الظلام... هي أن تصبح ملك الغربان ذو الثلاث أعين أبنوس....

فهناك شيء واحد فقط يمنعها من تحويل هذا العالم ... إلى كابوس.

وهو غراب الظل.

إنه الغراب الوحيد الذي يهدئ روحهها المعذبة.

وستقتل أي أحد يقترب منه.

ستمزقه إربا وهم ما زالوا يتنفسون وتطعمهم لغربانها ببهجة مظلمة.

لكن هذا لا يقارن بما ستفعله به إذا حاول غراب الظل أن يتركها هي للأبد.

فهي من تحكم أرض الكوابيس المسكونة بماضيها مع غربانها منذ سن السابعة.

متحدة مع غربانها بمستقبل غامض... وكل قوي على وشك أن يصبح فريسة.

يولد بعض الغربان من أجل العظمة، لكن ملك الغربان الدامي لم يكن أبداً عندما ترسله الحروب والتعب مع نفسه ممزقاً.

يائسة لإثبات أنها تستحق قيادة أرض الظلام، ولكن لديها مشاكل غريبة بسبب مطاردة الأشباح لها. مما يجعل القتال أكثر خطورة.

فقد خرجت الغربان من العالم السفلي لتنتقم

فهل هذه الأرض صديقة أم عدوة؟

حاربت ونجت من كل أنواع الأشياء المجنونة، ثم تجد الظلال أنفسها مطلوبين من قبل الغربان، وعلى شفا الحرب مع ملك الغربان.

وبينما يهربون للنجاة بحياتهما يفقدون التوازن في كفاحهم. فلا أحد يستطيع إيقاف ملك الغربان وجيشه من الموتى إلى الأبد.

ومع بدء ظهور النبوءات إلى المدن البعيدة، ستكثر الأشباح، وسيصبح الجميع منبوذين ويصبح العشاق أعداء مع دخول المرأة الرمادية البلاد بعد أن بقيت خلف الأسوار المشيدة ، فإن الوقت ينفد قبل أن يتضور الغربان جوعاً وسيقودون الجميع إلى المنفى في المملكة.

فهناك جيش من الأشباح قادم من أجل الأسرار.

الأسرار التي يمكن أن تنقذ ملك الغربان، أو تشعل النار في العالم الأخر.

.
.
.

يُتبع.

تستطيع قراءة الكتاب منفصل.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

KING OF CROWSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن