الجزء الأول

1.6K 30 6
                                    



كم هو صعب الحب .... ومتعب .... أحيانا يجعلك تتوهم أشياء غريبة .... كالعيش مع من تحب في سعادة أبدية .... لربما هي هاكذا .... أم أنه مجرد تخيل .... يجعلك أنك تريد تخلي عن كل شيء .... من أجل سعادتكم .... لكنه هل يوصل لدرجة التملك .... أو إختباء عن عالم وتركيز على عالمك أنت وحبيبك .... صدق قول الحب يصنع المعجزات ...و هذا ماصنع لي .... في روايتي مع .... 
                          
                  ✨    هوس طليقي    ✨

     _ تستيقظ تلك الفاتنة على دغدغة أيادي ملائكية ناعمة التي تلعب بخصلات شعرها

جونسان : صباح الخير أوما

رولا : صباح نور صغيري

جونسان : أوما أنا جائع أريد أن أكل

رولا : حسنا صغيري هيا للإستحمام ثم نحضر فطور سويا

فسفق الصغير بيده بحماس راكضا إلى الحمام وهو يغني بلطافة تحت قهقهات الجميلة ذات عيون عسلية

_من جهة الأخرى :

جالس بهيبة رجولية شعره الغرابي منزلق على جبهته من كثرة العرق أزرار قميصه الأسود مفتوحة يرتشف بفمه نبيذ الأحمر عام 1015 ولذي يجعل روجولة طاغية راكعة أمامه عينيه حادة سوداء كاجحيم مركزا في صورتها  كبيرة معلقة بحائط الغرفة يحدق بإبتسامتها كالمهووس مختل برائحتها واللعنة ملعونة أدمنها كما يدمن الإنسان على مخدراته لم يشعر إلا وبيد تموضعت على كتفه ... ومن قد يجرء إلى تقرب منه عدا صديقه طفولته ويده اليمنى ...

جمين : إلى متى ستبقى على هذه الحال جونكوك ألا يمكنك أن تنساها وتكمل حياتك

جونكوك : إلى أن أجدها وأذوقها جحيم الذي عشته بعد تجرأها بتركي

جمين بغضب : يكفي جونكوك كلانا نعلم أنها تركتك بسبب تملكك هذا وهوسك بها عليك أن تتعالج ياصديقي

جونكوك بهوس وغضب بسبب دموع التي تمردت  على وجنتيه : لايهمني جمين لاأستطيع العيش بدونها ... هه..هي كل شيء في حياتي ...هه..هي نفس الذي أتنفسه ....أنها إدماني ... حاولت أن أكرهها ... لكن واللعنة أن هذالعين ينبظ بإسمها ... لاأستطيع جمين ...لا أستطيع ( ببكاء )

ليجذبه الأخر لصدره ويربت على ظهره

جمين : سنجدها ياأخي .... سنجدها من أجلك ... إهدىء ... هل من المعقول لوسفير المافيا يبكي الأن ( ملاحظة لوسفير المافيا معنها شيطان المافيا )

جونكوك  : هههه .... لقد جعلتني عبدا لها وخاظعا بكل قوة لها

جمين :  لم أعلم أن هذا كله حب

ليقاطعهم تاي الذي دخل بهمجية وهو يلهث لدرجة أن أنفاسه إنقطعت ...

تاي : لوسفير ... لقد ... لقد

هوس طليقي 💔🩹Où les histoires vivent. Découvrez maintenant