الحُب جمِيل..!
هذا مَايقُوله الجَميع لڪن في الحَقيقَة الحُـب تضحِيات ومعانَـات..،وألمُ الحُب يظـهَر ڪنذبَة في قلبِ العاشِقين حيثُ تتسللُ الخيبَات ويسيطِر الَم الفقدان ليلَوثَ جمالَ العَـواطِف...إليڪم حڪاية ذَات طابعٍ
غريب..،ڪئيب..،حيثُ يتنَاوبُ الحُزن والجَمَـال فِي ڪل سَطر..،فأبطَــال روايتِنا يُـعَـانون مِن تشَـابڪ العواطِف والألم..،الوصفُ يرتڪز علَى لحظاتِ الفراق والغمُوض.والحبُ يظهَر ڪزهرة تنمُو فِي أرض ذَات لونٍ بَـاهِت..،وڪتابتِـي لهَذهِ الروايَة التِي سردتِ أنتِ أحدَاثهَـا سأضعُ عليهَا لمساتِ تأخذُڪِ إلى عالمِ الخَيال مع أحدَاث روايةِ ڪان لڪِ الفضل فِي وجودِها رواية مليئة بالمشاعرِ وبلمستِي ستنتَقلُ فيهَا الأحدَاث الَى بعد يَحڪمه الڪبريَـاء والحُب تَنقُل برهَـة السَـعادَة فِي بحر من الأحزَان وسيلَون الحُب الڪآبة بلمَساتٍ مِن الشَـجَـن...
روايتڪ قد حڪمتها أربعَـة أرواحٍ صنعُو الڪمياء بحُبهم.
إنَهم
الأحبَــاء الأربعَـة..
الـذِين إرتدو من أجل حبهِـم..
روايَـة يحتل الهدوء والحُـب سطورهَـا..هُـنا تڪمنُ ڪارما أبطالنا..
.°•ڪمـــياء حبـُهم.°•تلڪ المَلاڪ المسماة أوديَـا والملقبَة بِـ دُودُو تتَسِم ببراءَة تذڪِرنا برحلَة الطُفولة..،عفوِيتهَا تنعڪِس في إبتِسامتهَا النقيةِ وعيُونهَـا اللامِعة بالفرَح..
رفِيقَة دربهَا تڪمل لهَا الحروف تلڪ المسمَاة مارسلِين..،حيثُ يتجَلى الإلتفاف و الوفَـاء بعلاَقتِهما..اودِيا فتاة تشِع شخصِيتُها بسِحرِ الطَهارة..،وتعڪسُ الأفڪار البَسيطَة والأحلاَم البريئة فِي عالمٍ تملأهُ الفرحَـة والوُد..أما الرُوحُ الهَـادئة الملقبَة بـ مَـارسيلين فَهِي فتَـاة ذڪية ومتَأملَة..،تستَمتِعُ بالهُدَوءِ والتفڪير العَمِيق..،وتظَل باردَة وحَازمة فِي التعبِير عن أرائهَـا..،على الرغمِ من هدوءهَـا تظـهِر جانباّ من عَصبيتِها في بعضِ اللحَـظَات..،و أوديَـا صدِيقتهَا الوحِيدَة التِي تمتَـلِڪ المفتاح الوحِيد لفهمِها والتأثيرِ على مشاعِرها فَـ مَارسلِين تڪشِف لهَـا عن جَـوانبِهَـا الأڪثر عمقاً وتسمَح لها بإختِراقِ جدرانِها البارِدَة..
ڪيم تَـايهيُونغ..،!! فتى ذو جاذبية تعادِلُ الإثم يلفتُ انظَار الجميعَ وإنتباههُم..،إلاَ أن قلبَـة يظَل محاطاً بطبقَـة مِن البرُود والتجَاهل..،فتَـى لاَيؤمِن قطُ بالحُب ويحتفِظُ بمشاعرِه في غموض...، يظهَـر ڪشخض غير مبالٍ لڪن هناڪ في الأعماق حيثُ لا يرى احد ڪان يخفي تجاربـاً وَ أسباباً جعلتهُ يبتعِدُ عن العواطِف...
الأخ الأصغَر جيُون جونڪوڪ..،فتَى وسيمٌ لاَ يختلفُ عن أخيه الڪبير لڪنه يمثل نسخةً مختلفة بروحِه فَـ روحُه نشِيطَة عكسَ تَايهيُونغ تنبَعِث منهُ طاقَـة إيجَـابية..،يحمِل طَابعَ الطفولَـة فِي تصرفاتِه..،فهُو يحِب اللعِب والتسلِية يتأثر بسهُولة ويظهِر خزنَه بشڪل صرِيح قلبُه طفُولي حنَون يميلُ لإضهَـار العاطِفة والرعَاية إتجَـاه الأخرِيـن..
مَـارسلين وجونڪَوڪ حلوينِي...
أوديَــا وتايهيُونـغِي حبايبِي..هي الــرواية هدِية لفراشتِي الحلوة 🚶🏻♀️
أستودعتـڪ.. الله عزيزِي القَـارئ...🤌🏻
أنت تقرأ
ڪِــمـــيَـٰاء الُـــحب.°• || 𝐓𝐡𝐞 𝐜𝐡𝐞𝐦𝐢𝐬𝐭𝐫𝐲 𝐨𝐟 𝐥𝐨𝐯𝐞
Romanceإليڪم حڪاية ذَات طابعٍ غريب..،ڪئيب..،حيثُ يتنَاوبُ الحُزن والجَمَـال فِي ڪل سَطر..،فأبطَــال روايتِنا يُـعَـانون مِن تشَـابڪ العواطِف والألم..،الوصفُ يرتڪز علَى لحظاتِ الفراق والغمُوض. رواية قد حڪمتها أربعَـة أرواحٍ صنعُو الڪمياء بحُبهم جــيون...