ڪَمياء الحب•'°.

3 0 0
                                    

صمت مريبٌ حَـل..

ڪل من ڪَان بالمنزلِ سمع صوتَ صراخِ أوديَـا التي تستنجِد..،والذي مزقَ ذلكَ السڪون..،هبَّ الجميعُ إلى مصدرِ صوتها ليقفَ الإثنانِ يحدِقانِ ببشاعةِ ما إقترفت أيدِي الملثمِين بهن..،فقد ڪَانت أجسادهُم تطفو فوق نهر من دمائهما..

جيمين الذي ڪَان قادِما إلى المنزلِ لمح كومَة الرجالِ التِي إجتمعت أمام بابِ الحديقة الخارجي للمنزِل ليطلقَ رصاصاتِ نارية أودت إلى سقوطِ جسدينِ وبعدَها هربَ الجميعُ بعدَ إن طلب منهم سيدُهم الفرار..

إتجهَ جونڪوك إلى مارسلِين التِي ڪَانت تضعُ  يدها اليمنى المتشنجَة على بطنهَـا في محاولة فطرية لوقفِ نزيفها وآلمها..

قامَ بإبعادِ خصلاتِ شعرهَـا التي إلتفت حولَ وجهها الملوث بالدم..

بِـبطئ لف وجههُ يناضِر باقي جسدها لتتوسع عيناهُ بصدمة حينَ رأى أطرافهَـا بدأت ترتجِف..،كما أن روحهَـا تقاومُ للبقَـاء..

دونَ التفوهِ بأي ڪَلمة ضمها إلى حضنهِ لعلَهُ يدفئ أطرافهَـا الباردَة..
"ياروحِي..،ياروحَـه ياريحَـانة فؤادِي.."
نبسَ بنبرة خانقة فقد خارت قواهُ من الخوف..

"أودِيَــا إفتحِي عينيك.."
نبسَ تايهيُــونغ بصراخٍ بينمَا يحاولُ وقف نزيفِ أوديا بيدَيه العاريتينِ المرتجفة..،يضغط بشدَة على الجرحِ بينما يحملهَـا بين أحضانهِ وقد بلغت دمائها قميصة الأبيض..

شعرَ بالعجز لينادِي الخادمة التي وقفت بجانب سوزِي مرتعبة..
"نادِي الإسعافَ جيريـن..،نادي الإسعاف و بسرعة.."

"لادَاعي لذلك لدينا سيارة بالفِعل..."
نطق جيمين صارخاً بينمَـا يجري إليهم ليهُم بأخذ جسدِ أودِيـا من بينِ أحضانِ تايهيونغ الذي إستاء من فعلته..

التف جيمين يخاطب جونكُــوك..
"ماذا تفعل أنت..؟ إحملها وهيا بنَـا إلى السيارة لن ننتضِر الإسعاف.."

تأڪَد جيمين من إحڪَام ذراعيه حول خصرِ أوديَــا وهرع بها إلى السيارة بعدَها فتحَ تايهيُونغ بابَ السيارةِ لجونڪوك الذِي جلسَ على الكرسِي الخلفي ووضعَ جسدَ مارسلِين بكل حذر بينَ ذراعَـيه فانطلق تايهـيُونغ بهم...

سيارتي كل من تاي وجيمين  تسيران بسرعة خلالَ شوارعِ سيول الصاخِـبة..

نضرَ جيمين من خلالِ المرآة ليتأڪد من أحوالِ أوديَـا التي ماڪَان حالتهَـا تبشر بالخير وماڪَان أنينُها يهدَأ...





••••••

حيثُ مشفى سيئول الرئيسي..

ڪِــمـــيَـٰاء الُـــحب.°• || 𝐓𝐡𝐞 𝐜𝐡𝐞𝐦𝐢𝐬𝐭𝐫𝐲 𝐨𝐟 𝐥𝐨𝐯𝐞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن