𝑳𝒊𝒑 𝒄𝒐𝒏𝒕𝒂𝒄𝒕: 𝒍𝒐𝒗𝒆 𝒃𝒆𝒕𝒘𝒆𝒆𝒏 𝒕𝒘𝒐 𝒂𝒈𝒆𝒔

447 41 102
                                    


_الفصل الأول: متجر الأثار القديمة.

.بينما تتلاشى أشعة الشمس و تبدأ الأغشية الليلية في النزول، و مع غروب الشمس تقل الحركة و تختفي الضوضاء لينتشر الهدوء.

.صوت خطوات من زوج أحذية فاخر، ذلك الزقاق المعتم و صدى قطرات المطر على الأرض، نحو الملاذ *متجر الأثار القديمة*، يترنح ذلك الفانوس كشمعة ساحرة تستقبل زوار هذا الوقت من الليل، متجر ينبض بالتاريخ و السحر ذات واجهة خشبية مزخرفة تعكس الطابع التاريخي.

.تعلو النوافذ الزجاجية الكبيرة الستائر الثقيلة من الداخل المصنوعة من الحرير مما يمنح الجو الغموض و الإثاره.

"مساء الخير سيد جونغهون"

"مرحبا بك سيدي" رجل في العقد السابع، يغلبه الشيب والعجز، على كرسيه الخشبي المائل، مع فنجان بني للقهوة و كتاب قديم، يرتدي نظارات دائرية.

.ترك كل شيئ و وقف لزبونه الدائم، انه وقته، الساعة التاسعة ليلا حيث يتمم اشغاله و يأتي لإقتناء اقدم و اثمن القطع، انه هوسه و هوايته.

"أي قطعٍ جديده؟!" بهدوء و نبرة رزينة، يقف بإستقامة امام مكتب الدفع.

"كما وعدتك آخر الاسبوع الماضي، الرواق الأخير هناك ما سيعجب ذوقك سيد هوانغ"

.همهم و تقدم اكثر نحو الداخل ومع تلك الخطى وسط مجموعة من القطع المذهلة الأثرية، تماثيل فخمة، مجوهرات عريقة ثمينه، إلى الفخاريات و الأواني الزجاجية، تتوزع هذه الكنوز على رفوف لانهائية من الخشب يسلط عليها ضوء ذهبي خافت و شموع ذائبة، هنا تضاف تلك اللمسة السحرية التي يحبها السيد هوانغ، المكان الذي لا يمل تأمله ابدا.

.إستنشق صاحب البذلة السوداء رائحة العود و الزهور الجافة التي تفوح مع كل زوايا المتجر، تلك الرائحة الزمنية في وجود موسيقى كلاسيكية هادئة ترفع النشوة في الجسد الواقف هناك، تزيل كل تعب النهار و شقاء يومه في مكتبه.

.كل مرة يزور هذا المتجر الصغير و يملأه شعورٌ كأنه يعبر بوابة زمنية و مجددا هذه الليلة ايضا.

.لكل قطعة يراها يتساءل عن حكايتها، تلك الشخصيات التي تحملها اللوحات في الأعلى تراقبه بفضول لما سيقتنيه هذا الرجل الغريب اليوم أيضا، لقد اقتنى لوحة فنية لأحد الرسامين من القرن السادس عشر، عصر النهضة الاوروبية.

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝑳𝒊𝒑 𝒄𝒐𝒏𝒕𝒂𝒄𝒕: 𝒍𝒐𝒗𝒆 𝒃𝒆𝒕𝒘𝒆𝒆𝒏 𝒕𝒘𝒐 𝒂𝒈𝒆𝒔 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏 🎉
𝑳𝒊𝒑 𝒄𝒐𝒏𝒕𝒂𝒄𝒕: 𝒍𝒐𝒗𝒆 𝒃𝒆𝒕𝒘𝒆𝒆𝒏 𝒕𝒘𝒐 𝒂𝒈𝒆𝒔 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن