الشخصيات

80 21 2
                                    

____________________________________

فيوريلا: كانت إنسانة مرحة وسعيدة مبهجه بالحياه ، لكن عندما ماتت والدتها أصبحت منطوية وتخاف من الناس لأنها إذا تعلقت بهم سيموتون مثل والدتها بعتقادها. هي من أصل إيطالي وروسي. إنها جميلة جدًا لأنها اتخذت الجمال الروسي والإيطالي، وكأنها ملاك نازل من الأرض، ببشرة بيضاء ناعمة كبشرة الأطفال، ورموش طويلة، وجسم نحيف  قصيرة القامه يصل طولها الى165،  شعرها أسود كالليل، بلا نجوم، وعينيها زرقاء. إذا نظرت إليهم كأنك تبحر بهم .  عمرها 22 سنة وتدرس الطب في الجامعة

روبرتو: رجل اعمال مشهور واخطر زعيم المافيا الإيطالي والعالم السفلي ومالك إيطاليا. تولى هذا المنصب في سن السادسة عشرة بعد تقاعد والده. حصل على المنصب بعد وفاة والدته. الجميع يخافه ويرتعد عند ذكر اسمه ،ومعروف بقسوته ولايرحم احد خاصا في العمل لا يتقبل الاخطاء، ولا يمكن لأحد أن يكون عدوًا له لأنه سيذهب إلى الجحيم السابع. يريد أن يعرف من قتل والدته.،، كان مرحاً ومبهج ويحب الحياة، لكن عندما ماتت أمه تغير وأصبح كتوماً وبارداً ومتحجر القلب كانه لا يملك قلب من الاساس وسريع الغضب مع الجميع حتى أهله. كان يكره الدم والقتل وحتى عمل والده، لكن عندما ماتت أمه بدأ يريد الانتقام وأصبح محباً للدم والقتل، ويتلذذ بدماء أعدائه. فارع الطول قد يصل الى 190، وعيناه سوداء واسعتان مخيفه ،انف حاد وفك حاد. لديه شعر أسود قصير، وجسم رياضي كبير، وبشرة سمراء. يكره كل شيء وخاصة الخيانة والكذب ذو شخصيه مرعبه وصعب الفهم بسبب ماضيه ولا يحب التهاون في العمل. عمره 28 سنة.

فاليرو: صديق روبرتو ويده اليمنى ويعمل في القيادة. وهو يتيم الوالدين. يعيش مع روبرتو منذ وفاته هو وعائلته ويريد الانتقام من لوالدت روبرتو لأنه أحب والدته ويعتبره والدته التي اعطته الحنان بعد فقدان اهله. إنه طويل القامة ولكن ليس بطول روبرتو 186، ذو عيون عسلية وشعر بني، وجسم رياضي، وبشرة سمراء ، وحنون ومبهج. أما في العمل فهو جاد وصارم وذو مزاج حاد وقواعد مضطربة. ولا يستطيع أحد أن يتحدث معه أو يخطئ معه، لأنه سيذهب إلى الجحيم السابع. يحب شيئا يسمى سفك الدماء. الكل يخاف منه لان لا يقل هيبه  عن روبرتو ،  يبلغ من العمر 26 عامًا ومن أصل إيطالي.

سولينا: (شقيقها روبرتو) لطيفه وحنونه ومزعجه أيضًا. إنها تكره الدم، وليس مثل أخيها. لها بشرة بيضاء ناعمة كبشرة الأطفال، ورموش طويلة، وعيون خضراء، وشعر بني طويل، وكأنها ملاك نزل من الأرض. لديها جسم منقسم، نحيفة، وقصيرة القامة. تحب الأطفال. وهي مرتبطة بأخيها لأنه هو الذي يتحمل مسؤوليتها بعد وفاته. والدتها تدرس الطب في الجامعة وعمرها 22 سنة

فرانشيسكو: (والد سوليناو روبرتو) أعطى منصب القيادة لروبرتو وهو في السادسة عشرة من عمره بعد وفاة زوجته جيوليت حب حياته. كان يتمتع بجسم رياضي، رغم أنه كان يبلغ من العمر 55 عامًا، إلا أن جسده كان قويًا، محاطًا بشعر أسود مع بعض الشيب، وعينين سوداوين كالظلام . كان وجهه جميلاً، رغم أنه كان يعاني. لديه تجاعيد بسبب تقدمه في السن، ولكن يبدو أنه في الثلاثين وليس الخمسين. وهو طيب وحنون ولكن مع عائلته، ولكن عندما يقابله الغرباء يصبح مخيف  الغضب وسريع الغضب. يعتبر فاليرو ابنه الثاني.

اجاوستينو : (والد فيوريلا) زعيم المافيا الروسية ومالك روسيا. الجميع يخافه ويرتعد عند ذكر اسمه، فكل من يخونه أو يكذب عليه يقتله بأبشع الطرق، وهذه هي الطرق.", "المحبه لاجاوستينو . كانت حياته مزدهرة مع زوجته هيلينا، حب حياته، لكن بعد وفاتها، دمر حياته وحياة فيرويلا التي أصبحت انطوائية. يلوم نفسه لأن فيوريلا دخلت مصحة عقلية بعد وفاة والدتها، لأنه في اعتقاده لو لم يكن من المافيا فلا ماتت حب حياته ودخلت فيوريلامصحه عقليه.  وهو يلوم نفسه. لأنه دخل المافيا، ولكن فقط للانتقام، سيترك الزعامه. يريد الانتقام ممن قتلها. يريد تعذيب القاتل بأبشع الطرق. لديه جسم رياضي وحنون، ولكن فقط حنون  لفيوريلا، كانت فيوريلا تشبه والدتها كثيرًا. وفي كل مرة كان يراها، كان يرى هيلينا فيها. غطى الشيب  لحيته وشعره. كان لديه عيون سوداء. كان جميلاً رغم أنو لديه تجاعيد بسبب كبر سنه، لكنه بدا وكأنه في الثلاثين وليس الخمسين. عمره 52

فيليب: (شقيق فرانشيسكو) يعمل في المافيا مع روبرتو وفاليور. لديه عيون بنية وشعر بني متوسط ​​الطول. لديه بعض التجاعيد بسبب تقدمه في السن. هو 50.

فيرو: (والدة فيليب) يعمل في المافيا مع والده، مخادع وماكر كما يُسمى. إنه يكره روبرتو ويريد أن يتولى الزعامه. لديه شعر بني وعيون خضراء وبشرة بنية. إنه جميل لا يمكن انكار، طويل القامة يصل الى 175، لكنه ليس بنفس طول روبرتو، ويبلغ فيور 25 عامًا.

بلانكا : (زوجة فيليب) حاقدة ومخادعة. إنها تكره روبرتو لكنها تحب فرانشيسكو. لقد كرهت جيوليت، ولكن بعد وفاتها، بدأت تتقرب من فرانشيسكو. إنها تريد الانتقام وتدمير عائلة زوجها فيليب. لديها شعر أشقر طويل، وقصيرة القامة، وعينان بنيتان، وفيها تجاعيد، لكنها وراء العمليات والمكياج... وكأنها في الثلاثين، وليس الخمسين، مهووسة بالعمليات. . أكثر شيء تحبه في الحياة، وأهم شيء، هو المال، لكنها تبلغ من العمر 48 عامًا.

ميليا: (والدها فيليب) حيه وحاقد مثل والدتها. إنها تحب الروبرتو وهي مهووسة به. تقتل أي فتاة تقترب منه . لديها عيون بنية وشعر أشقر. لديها جسم رياضي . تحب المال وتفكر فيه قبل أن تفكر في عائلتها. تدرس الطب في الجامعة. عمرها 23 سنة.

بيلا: صديقة  فيوريلا، وتعتبرها بمثابة أختها. تعتبر أغوستينو والدها، كما تعتبر هيلينا والدتها، لكنها منذ وفاتها كانت حزينة عليها بشدة لأنها كانت مثل والدتها وهي من أعطته الحنان الذي فقدته بوفاة والدتها. والتي كانت يتيمه الابوين. لقد كانت حنونة ولطيفة، وكانت أيضًا مزعجة ومشكلجيه.  لديها شعر بني قصير وعينان. حضراء، سمراء البشرة، متوسط ​​الطول يصل طولها الي 168، تدرس الطب في الجامعة، 23 سنة، من أصل روسي. تكره والدتها وزوج والدتها وتريد التخلص منهم لأن دمروها بالكامل نفسياً وجسدياً.

إيثان: صديق بيلا وفيوريلا. جميعهم أصدقاء الطفولة، ويعتبرهم أيضًا أخواته لأنه الوحيد في العائله. طويل القامة قد يصل طوله الى 180، عيونه عسلية، شعره بني قصير، سريع الغضب، بارد مع الغرباء، لكن من حوله ومن يعرفهم لا، يخاف مما يسمى الظلام. يدرس الطب في الجامعة مع فيوريلا وبيلا.

____________________________________


اكثر شخصيه عجبتكم؟ 😾

لا تسألوني ليش كلهم يدرسون الطب لان ما  اعرف الجواب🗿

اذا اكو اغلاط تجاهلو 💗

هاي ثاني روايه  الي اتمنى تجيب دعم 💗

فيوريلا || الزهرة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن