الفصل 11 هذا كل شيء؟
علمت جيان ينغ من شقيقها الأصغر أن أختها الصغيرة لديها جسد واحتفظت بسلة من البيض لرؤيتها.
عند النظر إلى باب عائلة يي، رأى جيان ينغ والدة يي في الفناء في لمحة.
صرخت بسرعة: أماه!
نظرت والدة يي وأدركت أنها جيان ينغ، الأخت الكبرى لجيان ياو. وافقت بسرعة بحماس، "إنها Yingzi. تعال بسرعة."
دخل جيان ينغ إلى الفناء وقال لوالدة يي: "سمعت أن أختي الصغيرة لديها جسد. دعني ألقي نظرة عليها".
وبعد أن قال ذلك ناولها السلة في يده وقال: أحضرت لك بعض البيض وبعض السلع الجبلية لتذوقيها.
قالت والدة يي على عجل: "إنهم عائلتي بأكملها. سأأتي بمجرد مجيئي. ماذا يجب أن أحضر؟"
"إنه ليس بالأمر النادر، طالما أن العمة لا تكره ذلك."
"انظر إلى ما قلته، هذا شيء جيد."
استغرقت والدة يي وقتًا في الصراخ باسم جيان ياو أثناء تحية جيان ينغ: "ياوياو، أختك الكبرى أتت لرؤيتك!"
سمع جيان ياو صوت والدة يي وخرج بينما كان يفكر في جيان ينغ.
جيان ينغ هي أختهم الكبرى. في سن 18 تزوجت من رجل يكبرها بعشر سنوات. في ذلك الوقت، كان عمرها ثماني سنوات فقط. ما زلت أتذكر أن الأخت الكبرى وعائلتها كانوا غير سعداء للغاية في ذلك الوقت.
لأن الأخت الكبرى لديها شخص مفضل، لكن والد جين ووالدتها لم يعجبهما كونهما فقيرين ومختلفين. في ذلك الوقت، كانت جيان ينغ تثير المشاكل لفترة طويلة، الأمر الذي جعل والدة جيان تتنهد طوال الوقت، قائلة إنها ليس لديها ضمير.
أخيرًا، تنازلت جيان ينغ، وأخذت عائلة جين أموال خطوبتها إلى الأخ جين وتزوجا من زوجة ابنها.
منذ ذلك الحين، لم تكن هناك حاجة لعودة جيانيينغ نادرًا إلى منزل والدتها.
وبختها والدة جين باعتبارها ذئبًا أبيض العينين. وعندما تزوجت لم تحب العائلة. عند سماع ذلك، لم يكن لديها انطباع جيد عن الأخت الكبرى. لم تكن الشقيقتان قريبتين جدًا.
رأى جيان ينغ جيان ياو في لمحة. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، ودعا جيان ياو الأخت الكبرى أولا.
أجاب جيان ينغ ونظر إليها صعودا وهبوطا. وجدتها بيضاء وسمينة، فشعرت بالارتياح.
آخر مرة التقت فيها الأختان كانت عندما تزوجت جيان ياو، ولم يقولا بضع كلمات.
قالت والدة يي باهتمام: "أنتما الاثنان تجريان محادثة جيدة، ياوياو، عاملي أختك الكبرى جيدًا."
أومأ جيان ياو برأسه، ثم ترك لهم يي ما المساحة.
"اذهب واجلس في غرفتي."
أنت تقرأ
😄 السبعينيات: يرتدي زي وقود المدفع...
Fantasyالسبعينيات: ترتدي زي زوجة وقود المدفع [ارتدي الكتاب] (السبعينيات: ترتدي زي زوجة وقود المدفع [تفصيل الكتاب]) المؤلف: شانجيوتيان لانيو https://shubaowb.com/novel/235164.html كتابة الإعلانات: اعتقدت جيان ياو في الأصل أنها سافرت عبر الزمن. وبعد أن...