غيبوبة

990 78 44
                                    

2024/3/20

______________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________

تحول المطهر إلى بقع منقطة ومشوهة من الألوان ، وسرعان ما أنحسر الضجيج مع الأمواج. احترقت يداه التي كانت تمسك بالحائط، وتبخر الدم المتدفق من أصابعه بسرعة في النيران المشتعلة ، ومع ذلك، لم يشعر بأي ألم. لم يستطع سماع أي شيء على الإطلاق. بغض النظر عن عدد المرات التي يتكرر فيها نفس المشهد في أحلامه، فإن الشيء الوحيد الذي كان يسمعه هو صوت أنفاسه الحارة والأجش، وهو يلهث بحثًا عن هواء العالم. رفع المسدس نحو الشخصية الشيطانية التي خرجت ببطء من بحر النار.

وبينما كان المصنع ينفجر!

كان الرجل يقترب أكثر فأكثر.

انفجار!

أستمر صوت الإنفجار!

غاصت الرصاصات التي أطلقها عبر الشكل الشيطان الوهمي، كما لو كانت تخترق الهواء، وألقت بنفسها في النيران دون صوت.

ارتخت يده ، وسقط المسدس  على الأرض أمامه، محدثًا قعقعة بالكاد محسوسة في بحر النار.

" أنا هنا " ، سمع صوتًا يشبه الثعبان يأتي من خلفه، ويحمل ضحكة ناعمة من أذنه. في لحظة، غطت يد وجهه وقال الصوت مرة أخرى، " جونغكوك. أنا هنا"

للمرة الألف والواحدة، استدار في حلمه. ومع ذلك، بغض النظر عن مقدار الجهد الذي بذله، لم يتمكن أبدًا من الحصول على صورة واضحة للرجل في كابوسه.

قال ذلك الشخص مبتسماً ، " اذهب إلى الجحيم معي...هذه هي النهاية بالنسبة لك...انتَ معي إلى الأبد. "

أغمض عينيه. ومع آخر خيط من وعيه، كان بإمكانه سماع صفارات الإنذار لسيارات الإطفاء وسيارات الشرطة تقترب من مسافة بعيدة. لكن النار المشتعلة التهمت كل شيء. وبينما ارتجفت الأرض وتصدعت، وصلت مخالب شيطانية لا تعد ولا تحصى وسحبته إلى الهاوية السوداء...


****************

بعد ثلاثة سنوات. مدينة دايغو

قضيه 1009. TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن