Part 2

151 13 23
                                    

#خذلان_رُقعة_الماضي
البارت الثاني .
بقلـم :- مرام حيدر .

هذه هَي رسَالتي الأخيرة
ولنْ يكونَ بَعْدَها رَسَائلْ . .
هذهِ .. أَخر غَيْمةٍ رمادَّيهٍَ
تُّمْطرُ عليكِ ..
ولَنْ تَعَرفي بَعدِها المَطَرْ .

•••••••••••••••••••
لتنسون التصويت والمتابعة
واتمنى القصة عجبتكم ولتنسون تابعون حساب الانستا  واحبكم فراشات روحــي 🥹🤍🤍🫂.

Interesting: Mara __haider25
••••••••••••••••••••••••••••••••••
ذيبـة
بدت العطله وايام ملل وطيحان حظ نفس الشي ماڪو جديد هالفتره تقربت ڪُلش من عمتي زهره صارتلي مثل امي نگعد نسولف ؏ نسوان عمامي وشنو نشتري ونروح وين ونرجع بــس چانت ڪُلش قلقه خاف ولدها يحبوني .
هسه شهل دوخه ياربي واللــه ضوجه رحت البيبي بـ؏ـد كم يوم عيد الاضحى واريد اروح زياره صحت بصوت عالي ..

ذيبة :- بيبيييييي .
هرج البيت هرج صوتي صاحت عمتي وقز القط شبيچ باوعتلها بطرف عينــي ودرت وجهي كملت طريقي لگيتها بالاستقبال ستوها جايه من برا گتلها ...
ذيبة :- بيبي شنو هاي عطله ومحسوبه عليه طلعيني قبل لا تطلع نتائج وارسب وتعاقبيني بـ؏ـد ما اطلع اريد اروح لزياره اريد اشتري ملابس للعيد اريد اطلع .
بيبي عطيه :- دريتي اريد اطلعچ وكمتي تسوين روحچ متدرين بــس صدك منو گلچ واني ستوني اجيت بيبتچ ام امچ مسويه حملة دار وگتلها تحجزلي خمس نفرات واخذج وياي واخذ خواتي ونروح السامراء جهزي نفسچ نطلع ليلة الفجر .
ذيبة :- شنو ؟
ليش يمة اله هيا ما لگيتي غيرها اله ام الماتسمى ام ؟
ما اروح تطلعين الشغله من عينــي هسه شجابها مالگيتي غيرها گايلتلچ ماريد اشوفهم ماريدهم ما اطيقهم اووفف بيبي اوفف .
بيبي عطيه :- هسه واذا شفتيهم يا بيبي هَم يبقون اهلچ ويحبونچ وتبقين بنت بتهم ومن حقهم يشوفونچ ليش تتهربين ڪُـل ما شفتيهم ليش يا بيبي يا كلون وادم هوه احنه ومنحچي وياهم بــس بالسيارة وهنا يومين ونرجع لا تكبرين السالفة ميعجبج ترحين بكيفج بـ؏ـد ماڪو طلعه .
هزيت راسي بموافقه عفتها ورحت الغرفة افكر هسه انــي عليمن خايفه منو يگدر ياخذني من اهلي انعل ***  گمت حضرت ملابسي لبسه اخذها وياي ولبسه ابدل هناك ولأن رايحين زياره راح البس عباية خليجيه وشال بيجي وبنطرون كابوي وبدي بيجي وحذاء اسود وجنطة وبوقتها اذكر حطيت شـُـوي مكياج بــس بلا علم بيبي هيـچ شـُـوي باودر بشرتي طفوليه يعني بوقتها ميحتاج بــس انــي بـ؏ـد طخت بالي ومسكاره خفيف وكحل خفيف حيل ؏ نص وحددت مدمع العين وصارت بارزه وتنت خفيف واللــه عيونــي فضحني مبين هذاك وينه المكياج رحت ركض مسحت الكحل وخفتت رسمت مدمع لأن مبينه واضح ولبست ساعة واكسسوارات ناعمه ورشيت عطر الغرام وبربري مزج يجنن ورحت يم بيبي گاعدة تصلي قضاء .
شـُـويه واسمع هورنات برا وسيارة چبيره وگفت بالباب صحتت البيبي وركبنه بسيارة واخذنه غراضنه اكو وحده مره چبيره عيونها زرق ؏ اخضر يجننن ضلت تسولف وي بيبي وتشاقه واني خليت وشردت گبل اخاف تشوفني انــي من شفتها عرفتها سبحان اللـه قرابه الدم البينه فضيعه .
نطلقت السيارة وعرفت السايق خالي الوسطاني من خلال حچيهم وبيبي ام امي الي بــس بالاسم واخوات بيبي ضلن يسولفن ويشاقن وبـ؏ـد وياهن نسوان معرفهن ختلت انــي بالاخير وره كراسي ومأمنه محد يلگفني ردت انام لأن حالياً ساعة 6 الا عشره اجه يمي ولد گعد انــي تكهربت تصنمت مكاني خاف انــي عايزه كملها عليه شويه وصاح ؏ صديقه سبحان الخالق المبدع الملاح الشايلها هادئة وچذابت يجننن يخليج تباوعين عليه واجه گعد يمه وگاموا يسولفون وضل هوه يباوعلي ويباوع لصديقة واني اباوعله لحد ما اخذله صفنه بوجهي انــي هنا حرفياً صرت تمثال الحريه .
ثبتت مكاني وهما يحجون بيناتهم وكلساع يطگوها ضحكه هسه حظي اجو يمي شعدهم ولو بيبي وشلتها گعدوا بمكانهم هم هيـچ يصير اجاني صوت هرجنه هرج من بيبي گالت جبت ذيبة وياي ما اسمع غير احد صاح .
عليچ العباس وينچ ذيبة عزيزة روحــي وينچ .

خذلان رُقعة الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن