اول بارت رح يكون عن شخصيات هنتر اذا شعرو بالغيرة و هو عبارة عن جزئين الجزء الاول عن شخصيات: غون فريكس، كورابيكا كروتا، ليوريو، كرولو لوسيفر، كيلوا زولديك، هيسوكا مورو، ايلومي زولديك..
_________________________________٠"GON
عندما ذهبتي الى المتجر لشراء بعض الاشياء كنتي سعيدة بينما التقيت باحد اصدقائك صافحته و هو باادر بحضنك لم تردي ان تحرجيه فبادلته العناق بعد محداثة قصيرة خرجت من المتجر وجدت غون يبدو حزينا و هو ينظر للاسفل لطالما كانت الابتسامة دائما على شفتيه حضنته لكن لم يبادلك فنظرت الى وجهه و قلت بتساؤل: "هل انت حزين؟."
ابتسم بتصنع و قال "لا لست كذلك"لم تتاكدي من كلامه و قلت بحزن متصنع: "هل انا سبب"
_لا لا فقط الامر....
_مالامر غون لقد وعدتني انك لن تخبئ شيئا عني.
_فقط احسست......... ربما غيرة.
ضحكت بهدوء و قلت: "لقد كان مجرد صديق لم نتحدث معا منذ فترة"بعد ذلك علمت انه حساس جدا اتجاهك.......
_________________________________"korabik korota "
كنتم معا في حفلة بمناسبة تكريم كورابيكا لعمله طول عام بوفاء و كل جهده في حراسة و كرموه كاحسن حارس شخصي كان يمكنه ان ياخذ ضيف اذ اراد و اخذك انتي بينما انتما واقفين في خارج حفلة على سطح سفينة خارج كل تلك ضؤضاء بينما يديه على خصرك و في يده الاخرى نبيذ كنتم معا تستمتعان بتامل البحر الهادى مع كلماته لطيفة حتى اخبرته انك ذاهبة للحمام لمسح قليل من مكياجك لان كان ثقيل جدا ذهبت الى مرأة حمام غيرت مكياجك الى شئ بسيط فقط و جميل لم تشعري حتى اتى احد و امسك يديك ووضعها على صدره و كان يريد معانقتك قد كان مر وقت طويل انتاب كورابيكا شعور غريب و ذهب للحمام ليرى ذلك منظر كان يظن انه من ارادتك فقام بضربه بشدة و اعينه اصبحت حمراء لكنك استطعت توقيفه امسك معصمكي بقوة و قام بسحبك الى سيارة لم تردي مقاومة ادخلك السيارة و كان يحاول ان يهدأ و يعود لون عينيه كما كان كان الجو صامتا و هادئا داخل سيارة حتى عدو اعينه للون البني لاحظ انك تبدين متوترة و خائفة قال :'' الن نسفسري لي هذا ''
ارتبكت و قالت '' انا في واقع............. ''
تنهد بانزعاج '' تحدثي رجاءا "
تنهدت و أنزلت راسها :" لم أكن انا من أراد ذلك انه رجل مخمور "
بعد أن هادئ قال بهدوء :" اخر مرة. "
------------------------------------_-------
ليوريو ما يغير اصلا
_________________________-_________''chrollo lusilfer' 'بينما كنتم جالسون على السرير كل واحد مشغول عن آخر كان كرولو يقرأ كتابه بهدوء بينما انت تلعبين بهاتفك و على صوت نقرات ازرار لوحة المفاتيح قد تسبب في ازعاج له لكن لم يرد تكبير موضوع و تغاضى عن الأمر كما زاد انزعاجه صوت وصول رسائل انتابه شعور سيئة فاراد تحقق من الأمر.........