"CHAPTER TWANTY FIVE"

13 2 0
                                    

تجـاهلـو الاخطـاء الامــلائـيه
.
.

"ايسل ..لا اريد سماع شئ اخر ..ماذا تريدين الان؟"
تحدث بغضب

"لا اريد شئ ..اريد الذهاب .."

"حسنا هيا"
تحدث وهو ينهض

"لا ..انا اريد الذهاب من حياتك هذه باكملها .."

نظر لها ثم جلس مره اخرى بصدمه يشعر بانه تائه

"ماذا تقولين؟"
تحدث بصدمه وينظر لها بتعجب

"اقول اننى يجب ان اذهب من حياتك باكملها.. اعتقد اننى لن اتحمل هذه الفكره"
تحدثت وبدات بلبكاء المرير

"حقا؟.. حقا لن تتحملى الفكره؟.. ولما الان؟، ولما انتظرتى كل هذه الفتره؟، ماذا تفعلين يا ايسل ولما تفعلين هكذا؟"
تحدث وبدا صوته ان يعلى ودب فى قلبها الخوف من غضبه الذى لا تعلم ماذا سيفعل!

"كنت انتظر انك تتغير كنت اعتقد انه يوجد الافضل"
تحدثت بهدوء وبكاء وكادت ان تكمل ولكن قاطعها بصراخه وغضبه

"اصمتى.. اي افضل تتحدثين عنه؟.. اعنى عندما كنت بلمستشفى وبغيبوبتى لما كنت تبكين وتسهرين معى؟.. لما شعرتيني انك ستحبيني رغم كل شى.. اعلم واللعنه ان الذى افعله خاطئ ولكنى ليس لدى حل اخر.. ولن افعل شئ اخر ايسل شئتى ام ابيتي.."
تحدث بغضب وصراخ واضح وهي تسمعه ببكاء وتنظر له

"حسنا اهكذا تختار عملك وتتركنى؟"
تحدثت بعد ان مسحت على وجهها

"انت لم تخيريني من الاساس!!"

"حسنا تايهيونج وانا اخيرك الان.. انا وابيك وبلدتك وحياتك الاصليه ام عملك هذا؟"
تحدثت بغضب

صمت تايهيونج كثيرا ولا يعلم ما الذى يجب عليه فعله.. ما هذا الضياع الذى حل به..

"لا ايسل لن افعل هكذا.. لن اضيع كل شئ وصلت له فى لحظه لعودتى لبلده اكرهها من الاساس ولم ارى بها شى جيد.. انا لن اترك هنا.. ولن ابتعد عن عملى وهذا قرارى النهائي.."

"تايهيونج.."
تحدثت تضع يداها على وجنتيه
وهو نظر لها والحزن طاغى عليه

"وانا؟"
تحدثت مره اخرى وهى تشير على ذاتها وتبكى بحسره بعدان فكرت انه يمكنه ترك كل شئ سئ لاجلها.. ولكنها اصبحت محطمه الان..!

"انا احبك ايسل.. ولكن خسارتك اهون من خساره كل شئ.. اقسم اننى ادمنك لا احبك.. وكان يمكننى فعل كل شئ لتكوني ملكى.. ولكنكى لم تحبيني قط.. ولن تتحملى لاجلى اى شئ ولهذا انا ايضا لن اتحمل لاجلك فتره عقوبه لا اعلم مداها ان لم تكن اعدام.. ولن اترك كل ما وصلت له لاعيش مع اكثر الاشخاص الذى حييت لاجلها ولكنى ولحظى لم احظ بقلبها"
تحدث يختم الحديث الاكثر الم لقلبه

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 16 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ANGEL IN THE WORLD OF DEMONS || تــايـهيـونـجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن