part 1

1.2K 42 18
                                    

تستيقظ نسليهان في الصباح و تجهز الفطور ك عادتها ... تدخل غرفة جان..
نسليهان : جان هيا حبيبي استيقظ لديك محاضرات..
جان : اوف خالتي اريد النوم
نسليهان: عندما تسهر الى الصباح ستشعر انك بحاجه للنوم لو نمت في وقت مبكر س تستيقظ نشيط ... ولكن هذه الهواتف خربت عقولكم ...
جان : كنت ادرس لدي امتحان ما هذا اتهامات باطله...
نسليهان: هيا حبيبي هيا لا تضيع الوقت تعال ل تفطر و نخرج ... س اذهب ل أجد عمل جديد..
جان : عندما اتخرج لن ادعك تعملين س اعوضك عن كل شيء..
نسليهان: انت تخرج و انا لا اريد شيء اخر..
يحضنها جان و يذهب ل يبدل ملابسه و يتناولون الفطور
...
يستيقظ غوفين في غرفه فندق الى جانب امرأة لا يعرف حتى اسمها...
غوفين: من هذه من اين اتت لا اذكر شيء...
ينهض بسرعه يرتدي ملابسه و يخرج ...
..
ارتدت نسليهان تنوره سوداء الى الركبه مع فتحه عن الجنب و قميص ازرق و فتحت شعرها و وضعت المايك اب الخفيف كانت بسيطه جداً لكنها جميلة و انيقه...
...
دخل غوفين الى الشركه دون ان يلقي السلام على احد تجمد الجميع للحظة في أماكنهم.. دخل الى المصعد الكبير و المعروف ان في الوقت الذي يصعد به لا يستعمل احد المصعد لكي لا ينزعج...
..
تدخل نسليهان و تتوجه الى المصعد و توقفه قبل ان يصعد و تدخل...
نسليهان: صباح الخير.. آسفه ولكنني على عجله لدي مقابله عمل جديده و لا ادري ان كان سيوافق على توظيفي ام لا يوافق ليس لدي الكثير من  التجارب و لكنني احب العمل اوف انا متوتره جداُ هل انت موظف هنا أو شي لا كأنك تبدو شخص مرتب كم سعر هذه الملابس كأنها ماركه ام أنها تقليد وتبدو حقيقه و لكن ان كانت الملابس مزيفه رائحه عطرك تبدو شي فرنسي او هكذا... الرواتب مرتفعه هنا أو انت لديك واسطه .. كم عمرك ؟ هل تعمل هنا منذ وقت طويل؟
...
كان غوفين ينظر لها نظرات غريبه و يحاول تمالك اعصابه ...
...
نسليهان: لماذا لا تتكلم اعلم انني ازعجتك من الصباح ولكن انا عندما اتوتر اتكلم كثيراً و ادخل الكلام في بعضه..
...
يتوقف المصعد يخرج غوفين بسرعه و يدخل غرفته قبل ان يرتكب جريمه بها ...
..
تنظر السكرتيرة لها بتعجب..
السكرتيرة: يا سيدة انتي كيف تجرأتي ان تدخلي نفس المصعد مع السيد غوفين؟؟
نسليهان: لماذا ؟ كيف يعني لا يمكنني أن استخدم المصعد و من هذا؟ هل هو موظف؟
السكرتيرة: هذا صاحب الشركه السيد غوفين لا يحب ان يصادف احد في الصباح..
..
تصمت نسليهان و تقول بينها و بين نفسها : هذا حتماً لن يوظفني ... بعد كثره كلامي هذه اوف
...
كان غوفين لديه موعد قبلها ف جلست في الخارج تنتظر ..
جاء رجل جميل لطيف و يرتدي ملابس رياضيه جلس جنبها ...
كمال : ايها السيدة الجميلة ماذا تنتظرين؟
نسليهان:هل تلكمني؟
كمال :و هل يوجد سيدة جميلة هنا غيرك؟
نسليهان:لا اعلم اعتقدت انك تكلم احد اخر.. يكفيني المصيبه الذي فعلتها منذ قليل
كمال : ماذا فعلتي؟
نسليهان: تخيل دخلت نفس المصعد مع مدير الشركه و جلست اتكلم على أنه موظف و لخبطت جميع الأمور... لو تراه كم انه مزعج و متكبر لا يطاق ... هل انت ايضاً جئت ل ترى الوظيفه..
كمال :نعم و لكن بعد كلامك هذا من الواضح انه لن يقبلني ... الا ترين ملابسي ههه
نسليهان: نعم انه شي قليلاً يعني ليست ملائمه ل شخص يريد ان يتوظف...
كمال : انا هكذا لا احب الرسميات..
نسليهان: بيني و بينك انا ايضاً ولكن الإنسان يجبر احياناً فسبب ظروف الحياة..
كمال : نعم انه هكذا ... لم نتعرف ما اسمك ايتها الشقراء الجميله..
...
تبتسم نسليهان و تمد يدها له ..
نسليهان: انا نسليهان و انت؟
..
يمد يده لها و يصافحها ..
كمال :و انا كمال
...
جاء دور نسليهان ف كانت خائفه و متوتره دخلت غرفه غوفين ..
نسليهان: صباح الخير آسفه على سوء التفاهم انا جئت ل اقدم على الوظيفه و لا اعلم قوانين العمل ..
غوفين: انتي كم تتكلمي يعني تكلمتي 104 كلمات في المصعد و 17 كلمه الآن هل برأيك س افكر ل توظيف شخص كهذا؟
نسليهان: كم انت سريع كيف حفظت الكلمات و عددهم انا سيئه جداً في الحسابات..
غوفين: انتهت المقابله  الطلب مرفوض لا يوجد وظائف ..
نسليهان: انا في العاده لا اتكلم كثيراً و لكن عندما اتوتر ابدأ اتكلم بسرعه و كثيراً انا بحاجة  لهذه الوظيفه لدي ابن و يحتاج مصاريف للجامعه ارجوك .. جربني اسبوع واحد ...
...
يدخل كمال الى الغرفه من غير ان يطرق الباب حتى ..
غوفين: اخرج و اطرق الباب و عندما اقول تفضل تدخل..
...
يخرج كمال و يطرق الباب
غوفين: تفضل ... و لكنك لا ترى ان لدي عمل؟
كمال :انا اساسا دخلت ل اجل العمل.. كم ان العمل جميل ..
..
ابتسمت نسليهان..
كمال :و ابتسامته ايضاً جميلة... تخيل ان العمل هكذا .. يأتي الواحد في الصباح و هو متحمس..
غوفين:  هل تعرفها؟ ام أنها جائت من قبلك توقعت انا هذه الأشكال من قبلك..
نسليهان: هاي انت ماذا تقصد هذه الأشكال؟؟ انت واضح تهتم للمظهر الخارجي لذلك ل اعجبك ... تريد موظفه ل اسباب اخرى غير العمل..
كمال: و لكنني انا اريد سكرتيرة خاصه لي من فتره طردتها و ألى الآن لم أجد واحده
نسليهان: هل تعرض العمل عليي؟
كمال: نعم و هل ستوافقين؟
نسليهان: نعم اربد عمل انا بحاجه ... و لكن لا اريد ان توظفني فقط لأننا تقابلنا في الخارج..
كمال: لا انا احببت بساطتك احتاج شخص مثلك معي..
غوفين: نعم يحتاج اشخاص من مستواه
نسليهان: انت حقاً لا يوجد لديك انسانيه قلت لك لدي ولد و يحتاج مصاريف الجامعه ولكنك لم تهتم ..
كمال: لديك شاب غريب لم اتوقع تبدين صغيره ..
غوفين: هيا اخرجوا لدي مقابلات اخرى انكم تضيعون وقتي ..
...
يخرجون كمال و نسليهان..
نسليهان: ما علاقتك به ؟
كمال :انه اخي الكبير..
نسليهان: مستحيل الفرق بينكم ... لا احد يصدق انكم اخوه..
كمال :هيا هيا الى مكتبي ل اعرفك عليه ..
نسليهان: نعم ولكن بشرط اريد ان تجربني اسبوع و ان عجبتك استمر...
كمال : ايها الشقراء الجميلة..
نسليهان: اسمي نسليهان اخجل لا تقول شقراء جميلة اشعر نفسي في سن المراهقه..
كمال : حسناً ي اقول لك نسلي ..
...
يذهبون و يعرفها على المكتب و تعود الى المنزل... تحضر الغداء و تتصل على كلارا..
نسليهان: كوكي اين انتي؟
كلارا :ابحث عن متجر حلويات في سعر مناسب ل استاجره...
نسليهان: جهزت الغداء هيا تعالي ل نأكل معاً و جان هنا
كلارا :اوف مستحيل ان افوت طباخك س اتي الان...
...
تدخل نسليهان غرفة جان تراه ينام فوق الكتاب...
نسليهان: جان حبيبي هيا استيقظ ل نتناول الغداء و كلارا ستأتي...
..
يقفز جان من مكانه ...
جان : ستأتي كوكي لماذا تقولين الآن س انهض و اتجهز...
نسليهان: تربيني لك 20 سنة لم تنفع اشعر انك تريد تربيه من
جديد..
جان : انني مغرم بهااا انها جميلة جداً ماذا أفعل احبها ...
نسليهان: ايها المجنون انها في عمر امك  هيا تجهز يا الحب المستحيل انت..
...
تأتي كلارا ..
نسليهان: تعالي الى هنا اشتقت لك...
...
تقترب كلارا و تحضنها ... يجلسون
كلارا : هيا هيا اخبريني .. هل توظفتي؟ كيف هو المدير؟
نسليهان: لم يوظفني انه اكثر شخص متكبر في الحياة.. ولكن اخاه وظفني ههه
كلارا : يا كيف كيف اخبريني ...هل هو جميل؟
...
يأتي جان و يحضنها ... كانوا نسليهان و كلارا ينظرون الى بعض و يضحكون...
جان :كلارا تبدين جميلة جداً. ك العاده..
كلارا :و انت وسيم جداً..
....
يجلسون و يسهرون معاً و هكذا ل تذهب كلارا و تنام نسليهان ل تستيقظ مستعده ل عملها الجديد..
...
غوفين و كمال يجلسون في المنزل ...
كمال : انت متى س تغير اسلوبك هذا؟
غوفين: اسلوبي افضل من اسلوبك ل تشد الفتيات لك ... مع العلم ان هذه امرأة و كبيره ..اكيد لم تعجبك فقط تتسلى
كمال: لا حقاً أعجبتني أنها جميلة جداً و لطيفه و عفوية و شخصيتها تناسبني تماماً. 
غوفين:ولكن كأنها كبيره قليلاً عليك و ايضاً لديها ولد ... و لست من مستواك..
كمال: غوفين اخي حبيبي هل قلت لك س اتزوجها الان؟  فقط اتكلم عن شخصيتها ك موظفه..
غوفين:انا شعرت انك تتكلم عنها ك حبيبه ..
كمال :انك تشعر اشياء خاطئه...
..
في الصباح تستيقظ نسليهان و تجهز نفسها ترتدي فستان اسود قصير و تضع الميكب اب الخفيق ك عادتها و تكتفي في ان تفتح شعرها و تضع عطرها المفضل ..تذهب ل اول يوم عمل لها... و  تدخل المصعد هذه المره يحصل العكس غوفين يدخل و هي داخل المصعد.. كان يرتدي طقم اسود بالكامل و شعره مصفف بعناية ... لحيته محدده و يضع عطره الذي تملئ الشركه به عند دخوله..
نسليهان: ان كنت س تنزعج اخرج و انتظرك ل تصل بعدها اصعد ...
غوفين: لا و لكن اصمتي فقط
نسليهان:و ماذا يحدث ان تكلمت يعني هل ستطردني اساسا لست موظفه لديك و اساسا انت على هذا الأسلوب لا احد يتمنى ان تصبح مديره اساساً اعتقد ان ليس لديك اصدقاء و انك وحيد
...
يضع يده على زر الإيقاف... يقترب و يحبسها في الزاوية و يضرب بيده جنبها ف تبدأ ترتجف..
غوفين: انتي من تظنين نفسك؟ هل انتي تتكلمين معي هكذا و انا مدير الشركه انتي مطروده هل فهمتي و ان كان كمال هو من وظفك ف الشركه لي ..
..
أنزلت عيونها للأرض و بدأت دموعها تتساقط  بصمت
فتح الزر و وصل المصعد خرجت نسليهان و ذهبت إلى مكتب كمال ... ف رآها تبكي..
...
كمال: ماذا حدث هل ابنك بخير ..
نسليهان: بخير لا تقلق فقط اخاك طردني ...
كمال: ماذا؟ كيف
نسليهان: انا استحق قللت احترامه و تكلمت معه و كأنني لست موظفه فب شركته جئت فقط لأقول لك آسفه انني لا استطيع ان اعمل معك
كمال: ليست شركته لوحده و انا لدي القرار و الحريه ان اوظف اي شخص اريده..
نسليهان: لا اريد ان اصبح سبب مشاكل بينك و بين اخاك ... س اذهب و أجد عمل اخر .. لا تقلق ..
كمال:اجلسي هنا قليلا انتظريني ..
...
تجلس نسليهان و يذهب كمال الى مكتب غوفين يدخل و يضرب الباب ..
كمال: انت ماذا تظن نفسك ل تطرد السكرتيرة الخاصه بي ؟ منذ متى الشركه لك فقط؟
غوفين:انها تحتاج تربيه لا يوجد لديها اي نوع من انواع الاحترام...
كمال : قررت ان تذهب و انت س تعتذر منها ل تبقى هنا لأنها ان ذهبت اذهب انا من الشركه ...
غوفين: ههه ماذا؟ انا اعتذر انت حقاً فقدت عقلك ...
كمال: حسناً اذهب انا و هي معاُ ..
غوفين: حسناً دعها تأتي الي بعد خمس دقائق..
كمال: و ان لم تقتنع س تفعل اي شيء لتقنعها تبقى هنا.. و الا اترك جميع المشاريع و استقيل
غوفين: كم أنها مهمه الشقراء هذه ماذا كان اسمها؟
كمال : نسليهان
...
تذهب نسليهان إلى غرفته و هي متوتره و خائفه..
غوفين: تفضلي نسليهان اجلسي هنا..
...
تجلس و هي صامته و متوتره..
..
غوفين: انظري واضح انك تهمين اخي كثيراً و يريدك معه لذلك تستطيعين ان تعملي..
نسليهان: انا لم اعد اريد هذا العمل شكراً لك.. ليبقى عملك و شركتك لك...
...
تخرج نسليهان و تذهب الى كلارا..
كلارا: عزيزتي لماذا بكيتي؟
نسليهان: مدير الشركه هذا يهددني و يطردني و كأن البشر لعبه لديه تركت العمل و س اجد عمل جديد..
كلارا : حسناً لا تحزني لا يستحق تجدين عمل انتي مجتهده ...
...
تقترب نسليهان و تحضنها ...
نسليهان: لحسن الحظ انك موجوده ماذا س افعل من غيرك انا
كلارا : انتي عائلتي .. لا تهتمين للمدير الغبي ... ولكن اين اخاه؟ لم يدافع عنك؟
نسليهان: دافع و اخاه طلب مني ان ابقى لكنني انا لم اعد اريد...
...
بعد قليل يأتي نسليهان اتصال..
كمال: الو
نسليهان: من انت؟
كمال: انا كمال.. اليوم ذهبتي و لم تتحدثي معي..
نسليهان: اعلم انك طلبت من اخاك ان يبقيني في العمل و لكننني انا لم اعد اريده آسفه...
و تغلق الخط...
...
يذهب كمال الى غوفين..
كمال : هل فرحت الآن؟ انت هكذا دائما لا تترك لي صديق

غوفين: ماذا بك؟
كمال : لا شيء فقط نسليهان غلقت الخط فب وجهي..
غوفين: الله الله حركات كبيره ..من تظن نفسها هذه .. انسى غداً أجد لك سكرتيرة اخرى.
كمال : لا اريد و ستعود نسليهان لا اعلم ماذا ستفعل و لكن ستقنعها ان تعود...
غوفين: حاولت و رفضت ماذا أفعل اكثر؟
كمال : حاول مره و مرتين و مليون..
غوفين: لا اريد..
كمال: هل تريد مني ان انهي المشروع ؟ ام اتركه هكذا
غوفين:حسنا س احاول...
...
تذهب نسليهان إلى المنزل تجد جان نائم تغطيه .. و تنام جنبه و تحضنه ...
جان : ان نمتي الى جانبي ف من المؤكد هناك شيء يزعجك هذه العاده منذ كنت صغير لم تتغير..
نسليهان: نعم ولكنني لا اريد ام اتحدث اريد ان انام..
...
يتصل غوفين في مساعدته ..
غوفين: هذه الذي وظفها كمال لا اعلم ماذا اسمها اعطيني عنوانها لو موجود لديك..
...
تعطيه عنوانها ف يذهب الي منزلها..
غوفين: ما هذا الموقف الذي انا فيه يا إلهي آتي الى هذا الحي النائي ل اجل واحده
...
يطرق الباب تنهض نسليهان و تذهب تفتح له الباب و هي في ملابس النوم و عيناها بالكاد تفتح ..
تنصدم نسليهان و تجلس تحدق به لفتره من الوقت..
نسليهان: بسم الله هل بدأت أرى كوابيس و انا مستيقظة ..
كانت تفرك عيونها... و تعود ل تنظر اذا حقاً غوفين امام الباب.
نسليهان: ماذا تفعل هنا في هذه الساعه...
غوفين: هل استطيع ان ادخل ..
نسليهان:  طبعاً لا في هذه الساعه و انا امرأة كيف ستدخل؟
غوفين: اين ابنك؟
نسليهان: نائم ..
غوفين: ماذا افعل يعني اتحدث على الباب؟
نسليهان: نعم
غوفين: ماذا تريدين لكي تعودي الى العمل؟
نسليهان: اريد ام اتعامل ك البشر .. و اريد ان تعتذر مني ..
غوفين: انا اعتذر هههه تحلمين
...
تقترب ل تغلق الباب يضع يده و يوقفها ..
غوفين: حسناُ س احاول .. هل ممكن ان ارسل الاعتذار في رساله مثلاً
نسليهان: طبعاً لا س تعتذر الآن شفهياً
غوفين: اعتذر
...
و يذهب بسرعه ..
...
نسليهان: مريض هذا مريض ..
..
شرايكم في الأحداث حبيتوها؟💋

الغموض القاتل / Ölümcül gizem 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن