﴿ وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ ﴾
انت عارف معنى الآية دي اي؟!!
ياعني دي معناها لازم تصاحب صُحبه صالحه تعينك ع طاعة الله وتمنعك من المعاصي،تاخد بإيدك الي الله ،والي طريق الجنه،تصلحك.كلنا عارفين إن الاختلاط بالصالحين يصلحك🫶🏻.صاحب صُحبه صالحه تعينك ع الطاعه،اعلم،لآ خير في صديق لآ يُعين أخاه ع فعل الخير وترك المعاصي،اختار صح،بُص في اقرب خمس اصدقاء اليك وشوف مين فيهم الصالح وأمسك فيه،خد بإيده الي الله،شدوا بعض للجنه،جعلنا الله وإياكم من أهلها يارب♥️.
رزقنآ الله وإياكم الصُحبه الصالحه يآرب عاجلاً غير آجلاً🥺♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️.-
ما أقعَدَكَ عن الذِّكر وقد علمتَ أنه يُثقِّلُ الموازين؟!- سُبحَان اللّٰه .
- الحَمدُ لِلّٰهِ .
- لا إله إِلَّا اللّٰه .
- اللّٰه أكبر .
- سُبحان اللّٰه وبحمدِه .
- سُبحان اللّٰه العظِيم .
- لَا حَوْل ولَا قُوَّةَ إِلَّا باللَّهِ .
- أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ .
- اللهُمَّ صلِّ وَسَلِم وَبَارِك عَلىٰ نَبِيَنا مُحَمّد .
- لا إِلهَ إِلاَّ أَنْتَ سُبحَانكَ إِنّي كُنْتُ مِنْ الظَالِمِينَ .
- اللَّهُمَّ مُصَرِّفَ الْقُلُوبِ ، صَرِّفْ قُلُوبَنَا عَلَى طَاعَتِكَ .
- لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءِ قَدِيرِ .
- الْحَمْدُ لِلَّهِ ، حَمْدًا كَثِيرًا ، طَيِّبًا ، مُبَارَكًا فِيهِ ، مُبَارَكًا عَلَيْهِ ، كَمَا يُحِبُّ رَبُّنَا وَيَرْضَى .
- حَسبيّ اللّٰه لا إِلهَ إِلّا هُوَ عَليهِ توكَلتُ وَهُوّ ربُّ العرشِ العَظيم .
- ياحَيّ ياقَيوُم بِرحمَتِكَ ٲستَغِيث ٲصلِح لي شأنِي كُلّه ولا تكِلنِيّ ٳلى نفسيّ طرفة عَين .