"اسرع بسرعة انزل الشراع حالا!!"
تكلم رجع كان يقف على سفينة بحرية تهتز بشدة و تميل يمينا و يسارا مما أدى إلى سقوط الكثير من المارينز في البحر"انا احاول"
تكلمت امرأة جميلة جدا تمتلك ندوب على وجهها و لكن بدى على وجهها ملامح التألم لأن رأسها كان ينزف بشدة"كريستين لا تتعبي نفسكِ انتِ حامل"
تكلم الرجل بقلق"لا .... كل من على هذه السفينة بمثابة أخوة لي و واجبي لهم هو مساندتهم "
تكلمت المدعوة كريستين بعناد"لا يهم كريستين اذهبي و ارتاحي سيغضب آسكو"
تكلم الرجل مجددا بعناد ينافس عناد صاحبة الشعر الأسود على السفينة"فلينحرق آسكو هو و غضبه ذاك "
أجابت بغضب"سأرسلكِ له و فلنرى من الذي سيحرق حيا "
"هاها انت تمزح صحيح؟؟؟ لا .. ل.لا يهم و الآن فلنتوجه نحو العاصفة في هذا الأتجاه"
تكلمت كريستين بغيظ و خوف نوعا ما__(مرت اربع ساعات]___
وصلت سفينة اخرى (اسطول )"اوه آسكو انت هنا مرحبا بك يا صديقي "
تكلم الرجل الذي عرفنا سابقا أن أسمه ليورد"مرحبا، أين كريستين سمعت انها حامل -يقلب وجهه لتعابير فرح سخيفة- و سأصبح اب "
تكلم آسكو بفرح و سخافة في آخر كلامه"اجل يا سيد اب انها في المطبخ تحضر الطعام"
تكلم ليورد بملل مقلبا عيناه مجددا هو ظن أن آسكو قد يشكره و لكن بالعكس آسكو ركض بسرعة و أوقع ليورد من دون قصد"-تنهيدة- أعلم انه حقه لأنه لم يراها من سنة تقريبا لكن أين حقوقي انا!"
______(وجهة نظر كريستين)_____
كنت اطهو الطعام لنفسي لأنني كنت جائعة و فيموس طباخ السفينة الأحمق لم يكن موجودا لأطلب منه الطعام
كنت اسمع صرخات مزاح الطاقم من حولي و كان هذا مزعجا جدا أردت ضرب جيني التي تمرح حولي انا اعلم انني اكبر منها و علي تحملها لكني لم أستطع لذا التففت و رأيت أمامي شخص طويل فقط لأشعر به يعانقني شممت رائحة مألوفة و محبوبة لدي
"آسكو!"
صرخت بمرح و بادلته العناق بحب و حماس"احمق! احمق!"
ظللت اصرخ به و دموع الفرح فرت من عيني
"احبك"
صرخت بقوة و ابتسمت رافعة رأسي"انا ايضا احبك"
همس في اذني بصوت منخفض يجلب القشعريرة لذا بالطبع سأتقشعر كذلك رغم انني أعلم جيدا انه سيفعل هذا انه زوجي و اعرف حركاته جيدا رغم انه احمق و يصعب توقع حركاته لأنها غالبا غبية جدا"سنة؟؟؟ سنة !! سنة كاملة يا أيها الوغد لم تتصل بي او ترسل اي رسالة؟!"
" أهدأِ عزيزتي الم تكوني سعيدة قبل قليل ؟ لابد انه هرمون الحمل"
أنت تقرأ
(متوقفة)yano [one piece]:يانو[ونبيس]
Fanfictionوصف القصة& صور و تعريفات للشخصيات &اول بارت كلهم في البارت الأول ..... .. ملحوظة بسيطة: القصة عن ون بيس و البطلة بنت و مسموح التشبيك لكن بشرط و هو عدم التشبيك بمبالغة لأن اولا و آخرا القصة رومانسية خفيفة و ليست للبالغين فقط بل لكل شخص كبير كان او صغ...