فـ2ـصل

213 20 8
                                    

عاش إيدا تينسي دائمًا حياة طبيعية إلى حد ما، على الرغم من كونه بطلاً. لقد اتبع المسار المتوقع للانضمام إلى شركة العائلة، حيث حدد والديه كل خطوة بوضوح. لم يقاتل الأبطال الأشرار كل يوم، على عكس ما بدا في الأخبار. كانت معظم أيام الدورية مملة. حتى أن تينسي حصل على سيف في ظهره من باب مجاملة ستاين. لقد كان ذلك بمثابة زلة خطيرة في حياة طبيعية. أثناء وجودتينسيi في المستشفى، أحضر أحد عملاء الأبطال الموهوبين كتيبًا حول خطر قيام الأشرار الانتقاميين بمهاجمة الأبطال المصابين. لقد ألقاها تينسي في سلة المهملات. لم يكن لديه عدو شرير. في رأيه الخاص، لقد كان بطلاً غير مهم على الإطلاق. كان يشك في أن ستيان نفسه اهتم بتذكره.

بينما كان تينسي يزور المكتبة المحلية للحصول على كتب النصائح المهنية، ضربه شخص ما على رأسه من الخلف. لقد حدث كل ذلك بسرعة كبيرة جدًا بالنسبة له حتى للتفكير. و لكن كان لديه متسع من الوقت للندم على عدم حذره عندما استيقظ داخل قبو.

كان القبو مضاءً بشكل سيئ بمصباح كهربائي واحد. أدى جهاز التنفس الصناعي إلى تفاقم صداع تينسي. تم ربط معصميه بذراعي كرسيه المتحرك بمجموعتين من الأصفاد. بدا الأمر بلا جدوى إلى حد ما، لم يكن الأمر كما لو أنه يستطيع الهروب من القبو. و لن يكون هناك أي معنى لمهاجمة خاطفيه، لأنه تعرف على هذين الشريرين - تومورا شيجاراكي و دابي. مثل هذه الشخصيات سيئة السمعة لم تقابل تينسي من قبل. لماذا يختطفونه؟

يجب أن يخاف تينسي. موضوعياً، كان هذا موقفاً مرعباً. لكن رأسه يؤلمه كثيرًا لدرجة أنه لا يستطيع التفكير بشكل مستقيم. في الغالب كان يشعر بالإرهاق. أعطى القبو عملية اختطافه صفة غير حقيقية. و لم يكن مقتنعاً تماماً بعد أن هذا لم يكن حلماً.

أصلح تومورا تينسي بعينيه المجنونتين المحتقنتين بالدماء.

"لا يزال لدي الكثير لأتعلمه عن كوني أخًا أكبر، انتهت لعبتي الأولى بقتل جماعي، لذلك قررت البحث في الإرشادات التفصيلية. و في حديث غير عن اللاعب، اختطفتك لتعلمني كيف أصبح الأخ الأكبر. أفضل أخ أكبر على الإطلاق."

عبر دابي ذراعيه.

"نعم، أفصح عن أسرار الإخوة الأكبر إذا كنت عظيمًا جدًا."

لقد كانت تلك كلمات كثيرة و قليلة المعنى. صرخ تينسي قائلاً: "ما هي النفوس المؤسفة التي تمتلكانها أيها المجانين كأخوين أكبر سناً؟"

تناقضت هذه الفظاظة بشكل مباشر مع كل تدريباته على بقاء الرهائن. لحسن الحظ، لم يشعر الأشرار بالإهانة (أو حتى يبدو أنهم يدركون أنها كانت إهانة).

قال تومورا: "أخي هو إيزوكو ميدوريا".

تنهد دابي.

"ليس هناك أي فائدة من إخفاء هويتي الآن، فقد نشر الشقي بالفعل كل شيء عني في مدونته الخاصة بنظرية المؤامرة. و قال إن أمي ربما خانت أبي لأن لدي صفة الراكون. لقد سررت جدًا بنظرية لا أكون فيها فيما يتعلق بـ إنديفار أنني سامحته. أوه، في حال لم تكتشف الأمر بعد، فإن تودوروكي شوتو هو أخي الصغير."

مسابقة الأخ الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن