الفصل الأول

396 17 59
                                    



يندرج هذا العمل تحت صنف الفانفيكشن ...
أنت على موعد مع شخصيات من أنمي'  بوروتو الأجيال القادمة من ناروتو' و'  بوروتو دوامتان زرقاوتان ' ...
لذا فكل الشخصيات تنسب لصانعها الأصلي و كل تغيير بها و في الأحداث هو لي .

*******

🅾🅷, 🅼🆈 🅻🅾🆅🅴❗
𝕮𝖍𝖆𝖕𝖙𝖊𝖗 1

********


"كنت أتوقع الخيانة من أي شخص ، كنت متأكدا أن هناك من أن ميتسكي سيطعنني في ضهري يوما ما .. لكنني لم أتوقع أن يكون أنت يا أخي!! " تذمر بوروتو ساخطا بعد أن  طعنه كواكي بقوة في القلب .

" لا أستطيع إلا أن أقول أني خائبة جدا ، من بيننا جميعا ظننت أن تشوتشو هي أول من سيتنازل  .. أنا حتى فكرت بأن أجعلكِ نائبتي!!" كتفت سارادا ذراعيها في حنق فما فعلته سوميري دمر ما كانت تحاول بناءه لسنوات .

"هاي! و ما دخلي أنا؟!" إندفعت تشوتشو و أمسكت بكتف سارادا " هل أغمضت عيني عن الممثل الوسيم كل هذا الوقت عبثا؟"

مبدئيا هي و ميتسكي الواقف على يمين بوروتو و على وشك ذرف الدموع ،  أكثر من يشعر بأنه غدر  بعد أن أقسما أن يبذل دمهما في هذه الحرب.

لدرجة أن توقفت عن مشاهدة مسلسلها و الإعجاب بشخصية البطل القيادي و أن أغلق فتى الأفعى  نادي معجبي البوروسارا و أوقف أشغاله إلى وقت لاحق ..

الظاهر أن قائدي الضفتين المتنازعتين لا يهتمان بالحلفاء الوفيين بقدر تبجيلهما للحلفاء الأقوى .

و اليوم صفعتهما الكارما بقوة بعد أن تم الإمساك بسوميري و كواكي يقومان بأشياء لطيفة في خزانة المكنسة .. و سريعا ما إنتشر الخبر في المدرسة التي إجتمعت في الكافيتيريا ليشهدوا على محاكمتهما .

الفتى الأكثر وسامة و رئيسة مجلس الطلبة قاما بخرق أحد القوانين الغير منطوقة على أرض هذه الأكاديمية لكن الجميع يحفظها على ظهر قلب ..
لا تعاملات سلمية بين الأولاد و البنات .

نحن في حرب ، و في هذه الحرب إن رأيت شخصا من الجنس الآخر يغرق فأدر رأسك و تجاهله .

و هذان الإثنان وصل بهما الأمر للمواعدة!

الوضع في الكافيتيريا كالآتي ، تصطف الطاولات طوليا لتقسم القاعة نصفين ، نصف للبنات و نصف للبنين و لكل نصف قائد ..

بوروتو  يقف وجها لوجه أمام سارادا ، بينهما طاولة و يخوضان حربا بصرية فارس لفارس ، على يمينه ميتسكي الذي تقابله  تشوتشو و على يساره كواكي الذي تقابله سوميري و  على وجهيهما ' لماذا نحن هنا؟'

قد يتساءل أي شخص أليس هناك أي مسؤول يقوّم الطلاب و يفض هذا النزاع؟
الإجابة : المدير هو جيرايا . نقطة .

حبي ، يا حبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن