...

3 0 0
                                    

في البداية أعتذر عن تأخري في عدم النشر ..

لا تلمس جرح انت لا تعرف كيف تداويه ..
كل شخص بداخله قصة ..
ومن شخص لآخر تختلف القصة وحكايتها ..
منهم من قصته سعيدة ..
ومنهم من قصته حزينه ..
ومنهم من قصته حزينه وسعيدة ..

فلنأتي للقصة الجميلة :
حياته جميلة فيها كل شي بسيط .. لا يوجد فيها حزن ولا اي تعب .. فلنقل أنها مثل الوردية .. من طفولته إلى الآن وهي ما زالت جميلة الجميع يحبه .. ليس لديه اي هم أو غم .. والشخص الذي يعيش هذه الحياة هو حتماً سيكون من اسعد البشر على الاطلاق ..!
ربما لا اعرف وصف حياته لاني لم اجربها ..!

فلنأتي للقصة الحزينة :
مكتئب .. حزين .. متعب .. مرهق .. فاقد الشغف ..متحطم الآمال .. مرهق من الحياة ومن فيها .. حياته كلها سوداء .. حتماً يرى كل شي حزين .. ذكريات طفولته وحياته البائسة والمجتمع الذي يعيش فيه .. كل ذلك غير من مزاجه ومن نفسيته ومن شخصيته .. حتماً كان في السابق سعيداً وفرحاً لأنه كان طفل صغير فلم تكن لديه اي هموم او غيرها .. ولكن الايام غيرت منه ..!

فلنأتي للقصة الحزينه والسعادة :
شخص يعيش حياته سعيداً وفرحاً منذ الطفولة وهو فقط لا يهتم إلا لأن يلعب ويلهو .. لا يعرف ما هو الحزن من الحياة أو غيره .. يظن أن الحياة هكذا فقط كل شيء فيها سعيد لا وجود للحزن وللهموم ولأي شي حزين ..
ولكن عندما كبر تغيرت نظرته إلى ذلك تعلم وفهم أن الحياة عادلة ايام تسعدك وايام تحزنك .. تسعدك بوجود أشخاص بحياتك .. وتحزنك عندما تأخد ذلك الشخص منك .. أو حتى تسعدك بشيء ما .. وبعدها تأخذ ذلك الشيء الذي جعلك فرحاً ..
تعطينا الحياة بقدر ما تأخد منا ..
من قال لكم حتماً انا حياتي وردية لا احزن ولا اكتئب ولا اي شيء .. أظل اضحك طوال الوقت وكأنه لا يوجد شيء .. ولكن احاول اخفاء حزني وراء تلك الضحكات التي يسألوني الناس هل انتي هكذا فقط خُلقتي لتضحكي .. ولكنهم لا يعلموا ما في قلبي .. يظنون أنه ليس لدي شيء مهم أو حتى اي ذكريات سيئة .. ولكن والله لا اذكر آخر مرة ابتسمت فيها من قلبي .. كل ما اعرفه أنني أبكي كل ليلة ليس لسبب واحد فقط بل لأسباب عديدة .. اجلس بالساعات أبكي على شيء تافه غير مهم .. يظنون اني بدون مشاعر .. ولكن كل شخص في هذه الحياه لديه ولو ذرة مشاعر وهذا ما لا يعرفه الناس ..
إذا ضحكت فأنت انسان بلا مشاعر ..
وإن بكيت فأنت إنسان حساس وتافه ..
وإن بقيت وحيداً فانت انسان متوحد أو انطوائي ..
هذه سياسة المجتمع ..
ونحن ما علينا سوا ان نفعل ما يؤمر لنا ..
ونحن دائما المخطئون وهم على الصواب ..
دائما نحن نحن نحن لا يوجد هُم ..
ومع ذلك سيأتي اليوم التي تسرقني فيه الحياه ..
وسوف يأتي اليوم الذي تفقدوني فيه .. ربما ليس اليوم ولكن الايام القادمة أو السنوات القادمة .. ولكن أعدكم أن رحيلي سوف يكون قريب .. وإن لم أودعكم لا بأس ف أنا شخص غير مهم .. ومع ذلك كونوا بخير ولا تحزنوا ولا تجعلوا أحداً يعلوا عليكم .. احبكم ..دمتم في رعاية الله وحفظه ..♡♡

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 31 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اكتئاب داخلي 🫤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن