Part 1.

6 1 0
                                    

تحت عيني، المكان مظلم جدا يا الاهي. ماذا علي ان افعل غير ان اقوم لأستكشف المكان. نهضت والمكان مظلم لا ارى شيء غير ان لدي ضعف نظر ونظارتي مكسوره حتى اوقع، شعرت ان احد مسك يدي وسحبني لجانبه، يضع اصبعه على فمي كي لا اصدر صوت. لم ارى وجهه بوضوح. لقد همس بأذني
-اصمتي ولا تصدري أي صوت، نحن بخطر.
من هذا وما هذه اللعنه. سمعت اصوات تتقرب ببطئ. لأرى نفسي بحضن الشخص المجهول هذه!!يقفل فمي بيده الكبيره يا للوقاحه!
لقد ذهب الصوت وبدا المجهول بالتكلم
-أخططفوكي انت ايضا؟ يا لك من غبيه
هي ما بك؟ من الغبيه ايها للاحمق انت على انك غريب لكنك تمسك يدي وها انا ملتصقه بك!!
-حسنً، سأشرح. ان هذه عصابة متنمره. اعتقد انك جديده بالثانويه. هذه العصابه مشهوره بين الجميع. انخطفنا.
-يا لك من بارد! انت تقول اننا مخطوفين لكن لا يبدو على صوتك الخوف!!
اقترب اكثر يقول بصوت منخفض
-وهل علي ذلك؟
-ذلك ماذا؟
-الخوف! هل اعتقدتي شيء اخر؟
-لا، لا عليك.
-لم تقولي
-ماذا؟اوه لا اعلم هل عليك؟
-لا اعتقد هنالك شيء يدعو للخوف، علينا الان الهرب.
-كي...
لم اكمل كلامي حتى امسك معصمي ينهض
-لدي ضعف نظر ولا ارى جيدا يمكنني ان اقع!
-انت بأيد امينه،،
كنت مصدومه من كل شيء ومن هذا المجهول التي اتى يحاول ان يحسسني بالامان؟
رأيت ضوء صغير، شعر قلبي انه حقا في امان.
-ها قد هربنا اخيرا!
انصدمت، ف هذه اول مره ارى فيها وجهه. لقد كان وجه وسيم لكن يبدو متعب. هالاته، شعره الجميل المخربط ووجهه اللذي يحتاجان للعنايه. كان يرتدي هودي فضي عريض وبنطال جينز قديم الطراز عريض يغطي على الكونفرس، ويضع قبعة الهودي. انا حقا مندشه. أما عني ف كنت ارتدي قميص ابيض مجعلك فوقه جاكيت عريض اسود وبنطال جينز اسود عريض وجوردن. اربط شعري ذيل حصان خفيف وليس مرتفع.
-يا الاهي مجددا! لقد تأخرنا على الحصه هيا،،!
ركضنا سويا بسرعه، انظر الى ملامحه. عيونه المسحوبه وشفايفه الورديه. لا يبتسم ولا يوجد أي ردة فعل. كنت متحمسه جدا ف غيرت جامعتي كي اكون بنفس جامعة حبيبي. الحماس سيقتلني لأراه. ها نحن ذا بالجامعه. دخلنا الفصل. بدات دموعي تزرف مصدومه ولا انطق حرف مصدومه من اللتي تراه عيناي. حبيبي يحضن فتاة، يقبلها. يا الاهي لقد نظر الي.
-لورينيا؟ ماذا تفعلين هنا. ما اللذي اتى بك؟
-ايها السافل لقد وثقت بك! وعدتني انك لا تخونني ولن تحب فتاة غيري. اهذا ما يهمك الان؟ ما اللذي اتى بي الى هنا!
حتى اشعر بيد تمسك يدي. المجهول! امسك بخصري يسحبني عنده
-تقولين هذا وجونغكوك يحضن خصرك!
من هو جونغكوك؟ انا لا اعرفه لكن كل اللذي اعرفه انه يحاول ان يغير الموضوع.
اقترب المجهول يهمس بأذني،
-انا هو جونغكوك.
انا حقا مصدومه. مسك المجهول، اقصد جونغكوك بمعصمي وخرجنا من الفصل.
-هي ما اللذي تفعله بحق الجحيم ما مشكلتك؟
-لا تتهميني فقط لأنك غاضبه. انا اساعدك؟
-أي نوع من المساعده هذا؟ انت تؤلمني!
اخذني الى غرفة فارغه.لصقني بالحيط واقترب يقول
-لا تكونِ غبيه، ولا تستغبي. هل تريدين ان يراكِ ضعيفه. انه يخونك، ف لن يفرق ان يراكِ ضعيفه. عليك ان تكوني قويه امامه وانتقمي، لا تريه نقطة ضعفك.
اذا هل تريدين الانتقام معي؟


يتبع،،،

رأيكم في لورينيا؟
رأيكم في جونغكوك؟
رأيكم في حبيب لورينيا؟
رأيكم في دور جونغكوك المجهول؟
رأيكم في القصة والشخصيات؟



Wait...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Revenge with me. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن