2

16 2 0
                                    

وفي صباح اليوم الثاني اتصل ماكس على هانا وطلب منها ان يخرجو الى الغداء وافقت هانا وخرجت مع ماكس الى الغداء وعندها قالت هانا لماكس عن كل شيء حدث معهم في السكن وقال لها ماكس : لقد حدثت جريمة قتل في هذه السكن وهناك روح الشخص تطار كل من يسكن هناك وتقتله
شعرت هانا بل خوف
وقررت الرجوع الى السكن وتتطمن على جودي
وعندما عادات على السكن وجدت باب السكن مفتوح دخلت مسرعة لتتطمن على جودي ولما دخلت لم تجد جودي في السكن خافت على جودي ان يحصل لها مكروه بحثت عن جودي كثير ولكن لم تجد جودي بكت هانا وقالت : كان كل هذا بسببي لم يكن علي ترك جودي وحدها في السكن . كان ماكس يحاول مساعدة هانا .وقال ماكس : سوف اخذك لبيت امي ثم نعود الى البحث عن جودي . وافقت هانا وذهبت مع ماكس عندما وصلت هانا لبيت ام ماكس تعرفت هانا على آنا ام ماكس وكانت لطيفة جداً . سمعت هانا صوت الهاتف رأت اتصال من جودي وعندما ردت على الاتصال لم تسمع شيء ونادت جودي جودي أنا لا أحب المقالب لم يجيب احد وعندها انقطع الاتصال وعندما اتصلت كان هاتف جودي مغلق عندها قالت هانا : أنا خائفة جداً واشعر ان هناك شخص يراقب تحركاتي . وبعدها قدمو بلاغ عن اختفاء جودي . كانت هانا حزينة جداً لأنها فقدت صديقتها المفضلة وفي اليل سمعت هانا صوت من النافذة استغربت لئن غرفتها في طابق الثالث فتحت النافذة ولم تجد شيء صارت هانا تسمع اصوات بكاء أطفال او صراخ قالت هانا : ماكس أنا خائفة كل يوم اسمع صراخ اشخاص او بكاء اطفال لا يمكنني التحمل . بدأت هانا في البكاء وقرر ماكس ان يذهبون إلى روحاني وافقت هانا وذهبو الى قس وعندها يتبع ......

  

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 19 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الممر المرعب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن