✨أدعية اليوم🌙

23 2 0
                                    

🌙✨

أدعوك بإسمك الذي تحبّ،وقد نفضت يدي من الناس،لأقول لك وحدك سُبحانك،بأنني أحتاج معيتك لتأذن،وقدرتك لأكمل،وفضلك لتهبني العطايا،قد سُدَّت الأبواب وجئتُ أرتجي بابك،وانغلقت المفاتيح وجئت أشحذ فتحك،وتعقدت الأمور وجئت أسألك فرجك وحسن تدبيرك،أعجزتني الحيل ولايعجزك شيءٌ في السماواتِ والأرض، وخانتني خياراتي فأسألك خيرتك ومشيئتك ،وتركتني الأيادي وأرجو مِنَّتَكَ لِتُرافقني في الطريق،لا أملك الآن غير التوجه إليك،ولايسعني أن أدعو سواك،ولا أفتقر لغير رحمتك،بأن تنظُر لي نظرة رضى فترضى عنّي وتُرضيني ..

اللهُم اعطنا خير ما تُعطي السائلين، واجمع لنا صلاح الدنيا والدِين، اللهم زِدنا نورًا في القلب، وضياءً في الوجه، وسعة في الرزق، ومحبة في قلوب العباد، واغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين..

فوَّضتُك أمري وحيرتي وشتاتي وقلة علمي، فوَّضتك الأبواب المُغلقة التي مفاتيحها بين يديك، والأمور الصعبة التي تيسيرها هينٌ عليك، فوَّضتك الطرق التي لا أعلم نهايتها والمسافات التي لا أعلم حجمها، فوضتك سعادتي فلا تجعل هماً يشقيني ولا خوفاً يرهقني.

✨🌙

كُنْ من الذاكرين:
- سبحَان الله.
- الحمدُلله.
- لا إله إلا الله.
- الله أكبر.
- سبحان الله وبحمدِه.
- سبحان الله العَظيم.
- لا حَول ولا قُوة إلا بالله.
- أستغفر الله و أتُوب إليه.
- اللهُم صلِّ وسلم على نبينا مُحمد.
- لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، له المُلك وله الحمد وهو على كُل شيء قدِير.
- حسبي الله لا إله إلا هو، عليه تَوكلت وهُو ربّ العرش العظيم.
- اللهم اجعلنِي من التَوابين واجعلنِي من المُتطهرين.
- لا إله إلا أنت، سبحانك إني كُنت من الظَالمين.
- اللهم قلبِي ومن بقلبِي.
- اللهم نُورك إذا حلت الظُلمه اللهم نجنِي من عذابِك يومُ تبعث عبادك.
- اللهم اغفر لِي، ولمن اغتبتُه وظلمتُه وأسأتُ اليه، اللهم تجاوز عنا وعَنه.
- رضيتُ بالله رباً، وبالإسلام ديناً، وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبياً.
-  اللهم ارزقني حبك، وحب من يحبك،وحب عملاً صالحاً يقربني إلى حبك.

🌙✨

✨وَذَكِّر فَإِنَّ الذِّكرى تَنفَعُ المُؤمِنينَ🌙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن