مُفاجأة!

254 29 15
                                    

ميغومي : 10
غوجو : 24
صوتُ زَقزقةِ العصافِير ونَسماتُ الهواءِ التي تُداعب ذَلك الوَجه الطُفولي بَينما يَقوم بالخَربشةِ على ورقةٍ ما في الدَرس المُمل ذاك ..
كانَ يُفكر .. هل يحتفلُ في عيدِ ميلادِ غوجو ام لا؟ هل يكسرُ
رِباط جأشههِ ويُعبر عن حُبههِ لذلك الاحمَق ذا العَينين الجَميلتين!
وان كَسره، كَيف سَيحتفلُ مَعهه؟ ماذا يَفعل! عيد ميلادِ غوجو اليوم، ولابُد انهُ نَسي هذا بالفِعل .
بَعد ان انتهى الدَرس خَرجَ من الفصل بهدوء دون ان يُلاحظ احد، تَبقى لنهاية الدوام ساعتَين، لَكنهُ يجب ان يَذهب لكي يُعد المَنزل لتِلكَ الحَفلة!
في حِين انهُ يَمشي بإهمالٍ هُنا وهُناك مَشغولَ البال، مَر من جانِبِ محلٍ لِلكَعك دَخل اليه ونَظر لجميع الكَعكات، يُريد شيئًا يَرمزُ لغوجو! لا كعكةٌ عاديَة ..
بَينما كان يَبحثُ عَن كعكةٍ مُناسبة، وَجد واحدةً كانتَ على شَكلِ بسيط للغاية، الوانها الزاهيَة التي تمتزجُ مَع بعضها بِتناسق، وبالطبع اللون الذي كانَ يَحتل المُقدمة " الازرَق "
رأى ميغومي انها جَميلة، نَظر للسِعرِ وكانت ..
     289$ دولار!!!!!!
هذهِ جريمة! ميغومي لا يملكُ سِوى خَمس دولارات! ..
فَكر في خُطة، هل يَسرق المالَ من غوجو، ليحضرَ لَهُ هدية وكعكةً مِن مالهِ الخاص؟~
اممم، كانَت خُطةً جَيدة لَكن لا، لن يفعلها ميغومي لَيس متهورًا هكذا، بالاضافةِ إلى ان الكعكة صَغيرة لن تُكفيهما
عادَ للمنزِل، ذهب للأستحمام وعندما خَرج اخذَ هاتفًا يضعهُ غوجو للأحتياط، يُمنع على ميغومي لَمسه بحجةِ انهُ
                 " طِفل "
- هل أفعلُها في الفانيلا ام الشوكولاتَة؟ ..
فَكرَ قَليلًا .. فانيلا! هو لا يحبُ الشوكولاتة ( ميغومي سَيفعلُ الكعكةَ وفقًا للأشياءِ التي يُحبها هوَ لا ساتورو )
قام بتشغيلِ ڤيديو يُعلم كيفية تحظيرِ الكعكِ في الفانيلا
- اضيفو الطَحين مع البَيض!
- طَحين؟ هَل لدينا طَحين؟
كانَ يتكلمُ محدثًا نَفسهُ وهو يَقفُ على طاولةٍ صغيرة ليَصل لطولِ الـطاولة
ذَهبَ للثلاجة ليجلبَ البيض والطَحين، لم يجد طحين، الا يُوضع في الثلاجة؟
قام بالصعودِ على الطاولة الكَبيرة ليفتحَ بابَ ( ماعرف شنو يتسمه بالفُصحى، بس هو صعد على الكاونتر حته يفتح باب المُلحق)
اخذَ الطحين ثم نَزل، لكنهُ زَلق ليقع على الارض وفُتح الطحين وانتَشرَ في الارجاء، غَطى اللون الابيض شعَر ووجه ميغومي وكذلك المطبخ .. تجاهل هذا الامر وقام بوضع المكونات معًا ..
بعد ان انتهى وضعها في الفُرن واشعلَ الفُرن بعد محاولاتٍ عَديدة لتفجير المَطبخ ..
اقفل باب الفرن وجلسَ بجانبهه بجسدٍ مُنهك .. هل صناعةُ الحلويات بهذه الصعوبة!
نظر ميغومي للهاتف الذي بجانبهه .. حَسنًا لن يَضر ان يلعبَ به قليلًا غوجو ليس هُنا ..
كانَ يلعبُ لعبتهه المُفضلة حتى شَم رائحة ما ..
حَريق!! حَريق!! احترق الفُرن!!!
فَتح ميغومي الفرن بسرعة واخرج الكعك، ثم ركض وقام بإطفاء النار بواسطةِ الطفايَة ..
جَيد الكعكةُ لم تحترق كَثيرا، احترق الفرن لأن ميغومي نَسى قطعة قماش داخلهه ..
قام بصنعِ الكِريمة، وزَين الكَعكة ، ثم كَتب عليها
"      Happy Birthday, satoru!    "

ابتسَم ميغومي بِلطف .. نظر للساعة ثم .. مهلًا هذا موعد مجيء ساتورو! وَرطة هو لم ينظف المكان ولا حَته نفسهه! هو ما زال مُغطى في الطَحين!
كانَ الآوان قَد فات، صَرخ غوجو بـ الفعل
- غووومي، انا في المَنزل~
امسكَ الشمعةَ بسرعة واطفئ الضوء ثم اشعلَ الشمعة وخَبئها
دَخل ساتورو بريبةٍ للوضع، كان المَطبخُ مُظلمًا فَتح الضوء ثم صَرخ ميغومي
- ك..كل عام وانتَ بخير! ساتورو!!!
كانَ .. لطيفًا،مُغطى في الطحين وبعض السواد، واحمرارُ خَديه لِخجلهه من الصراخ وصَدرهُ الصغير يَعلو ويهبط بجنون ..
- م..ميغومي..
نظر ميغومي للارض
- اسف .. كنت اريد جلب هدية لكن .. لم امتل-
قاطع ميغومي حُضن ساتورو له
- ميغومي، انتَ هَديتي .. انتَ بالفعل هي الهَديةُ التي كنتُ احتاجُها في عيدِ ميلاد شخصٍ بائس مِثلي -~- ..
... ابتسم ميغومي بلطف، حَسنًا الامرُ .. لطيف ..
ابتعد ساتورو وهو ينظرُ له بإبتسامةٍ مُشرقة
- اريد تذوقها!
قطع قطعتان
- لا اريد
- لما؟
- لا احب الحلويات
- اوووي فقط هذه المره
- لا
استسلم غوجو، اكل قضمةً منها وكانت .......... مُريعة  .
ينقصها الملح، وهي محترقة ونكهةُ الفانيلا واضحة بشكل مُقزز
لاحظ ساتورو نظرةَ الاخر المُتلهفة لجوابهه ثم ضحك بقوة
- انها لذيذة!! ايها الشَقي! لم اتوقع انكَ تَطبخُ هكذا!
اكمل كلامهه ثُم فركثَ شعرهُ بلطف
لينظر للأرجاء ثم ..
- ماذا فعلتَ في المطبخ ميغومي بحقك!
- لا شيء، فقط وقع الطحين علي واحترَق الفُرن وكَسرتُ خمس بيضات
- ................................
انتهى يومهم اللطيف، بتنظيف ساتورو للمطبخ وشراء فرن جديد..
بينما الاصغرُ نائم بعمق وراحة في سريره، ذلك الشخصُ ضل الليل كُله يَتقيءُ بسبب الكعك .. اكل الكعكةَ كلها لكي لا يجرح مَشاعر القُنفذ الصَغير .. وبعد كُل شيء، اريدُ شَخصًا مثل ساتورو !
The End
بِقَلمي: اوليڤيا
مُهم، من فضلكم! بخصوص وانشوت مونستر وكذلك هذا الوانشوت، اللي يقرئوها وتعجبهم يحطون نَجمة حَته تنشهر اكثر! اتمنى تقدرون تَعبي ولو بنجمة وتَعليق بَسيط ولطيف يحفزني اكتب اكثر، واذا عدكم افكار مُعينة تردوني اكتبها كتبو بالتعليقات، وبَس! دُمتم بِخير💗.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 Happy Birthday, Satoru!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن