1

11 2 4
                                    

كانت ميسم فتاة جميلة في الثامنة عشر من عمرها، تعيش في قرية صغيرة بعيدة عن الضوضاء والاضطرابات. كانت تمتلك عينين جميلتين بلون السماء الزرقاء وشعراً أسوداً طويلاً يلامس ظهرها.

كانت ميسم تعشق السكون والهدوء، وكانت تقضي أوقاتها وحيدة في الحقول المحيطة بالقرية، تستمع إلى غناء الطيور وتشاهد غروب الشمس الخلاب. كانت تحلم بأن تكون رسامة موهوبة، وكانت تقضي ساعات طويلة في رسم لوحاتها المليئة بالألوان الزاهية.

في أحد الأيام، التقت ميسم بشاب وسيم يُدعى زياد، وقعت في غرامه من النظرة الأولى. كان زياد يعمل كفنان أيضاً، وكان يقضي وقته في رسم لوحات تعبر عن مشاعره الدافئة وأفكاره العميقة.

تقربت ميسم من زياد ببطء، وأصبحوا صديقين مقربين. كانت تشعر ميسم بالسعادة والإثارة كلما كانت بقربه، وكانت تستمتع بلحظات الهدوء التي يقضيانها معاً.

ولكن، بينما كانت ميسم تعيش في عالمها الهادئ، بدأت تلاحظ بعض الأحداث الغريبة تحدث في القرية. بدأت الناس يختفون بشكل غامض، وظهرت ظواهر غريبة في الطبيعة.

بدأت ميسم تشك في وجود قوى خارقة تسبب هذه الأحداث، وبدأت تتساءل عن سر هذا الغموض. قررت ميسم البدء في البحث عن الحقيقة، وكانت مستعدة لمواجهة أي خطر يهدد قريتها وأحبائها.

وهكذا، بدأت ميسم رحلتها الخطيرة في كشف أسرار القرية المظلمة والغامضة. هل ستنجح في حماية من تحب وإنقاذ القرية من الشر القديم؟ وما سر هذه العجائب التي تحدث في الوقت نفسه؟

تابعوا رحلة ميسم المليئة بالغموض والتشويق في هذه الرواية المشحونة بالعاكفة والتشويق.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 04 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ميسم لكن...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن