لا داعي بأن يحبك الجميع، يكفي ان يحبك بعض الأشخاص، طيبين صادقين في مشاعرهم....
▪️▪️▪️▪️
"فكرت ذات يوم كيف قضِّيت كل هذا العمر دون أن يكون لي شخص واحد مقرب، ثم تذكرت انني التقيت الكثير من البشر بحكم ظروف معيشتي، تقربت من بعضهم والبعض الآخر نفرت منه خوفاً ربما!!
ولكني توقفت عند الذين تقربت منهم اين هم الأن ولماذا لم نعد نتشارك الألم والسعاده، لماذا لم نعد نتشارك الاحاديث البسيطه واحداث يومنا الممله كما كنا؟!
تلقيت بعدها صدمه اطاحت بقلبي.... انني فقط من كنت اتحدث وهم فقط يراقبون في صمت..... أدركت انني لا أعرف اي معلومات سوي البسيط عنهم.....
(هذا سوء اختيار ام سوء تعامل؟!..... احيانا نحسن اختيار شخص ما سواء رفيق او حبيب ولكن لا نستطيع التعامل كما هو يجب فينفر منا هذا الشخص لسوء التصرف او تعامل وهذه اكبر خساره، فعندما تخسر انسان صادق وفيَّ لك ولحبك، إعلم انك ستتعب لكي تحصل على شخص مثله.
واحيانا نختار الشخص الخطأ ونتعامل معه بكل ما تحمله كلمه الحب من أفعال ثم نتلقي طعنه وراء الاخري من هذا الشخص، وتكون النهايه هي خساره أنفسنا وتُزهق أرواحنا في علاقه سامه حتى نصل إلى مرحله نفقد فيها الثقه فيمن حولنا، نصبح فاقدين القدره على تحديد من هو الجيد ومن هو السئ،من عليه ان نأمنه على قلوبنا ومن ننفر منه......)
احسنوا اختيار الاشخاص وانتقوا أفعالكم معهم فالاشخاص الجيدون أصبحوا ندره هذه الأيام ويصعب العثور عليهم... "
▪️▪️▪️▪️▪️
يُقال:.
عندما تعطي فائض، احتمال فائض تفكير، فائض حب، فائض اهتمام، فائض ثقه، فائض عمل، فائض جهد......
سيتدخل التوازن الكوني.... ليعطيك درساً على هيئه صدمه وألم ثم ستدرك ادراك تام، إن الاعتدال والتوازن هو سبب من اسباب السلام الروحي ونفسي وان التوازن هو جوهر الكون..