PART FOUR - J-

156 23 5
                                    

JUNG KOOK

     لم يكن الأمر سهلا عليها كي تصدق ما كتب في ذلك العقد لذا تركت المنزل دون قول أي شيء ، حاولت اللحاق بها و لكنها ابتعدت بعد أن طلبت سيارة أجرة من هناك.
عدت ادراجي دون قول شيء آخر، لا أدري ما الخطأ الذي ارتكبته؟
  
     " ما الذي قلته لها حتى غادرت هكذا؟" نظرت شقيقتي إلي عبر الكاميرا و حركت رأسها يمينا و شمالا و وضعت يديها تغطي وجهها من خيبة الأمل.

     " كان ذلك من أجل الصفقة فقط، كانت ستحصل على العمل لمدة خمس سنوات لو وافقت و لكنها رفضت ذلك "

     رفعت اختي يدها توقفني عن الحديث
     " هل انت غبي ج.ك؟ أم تتعمد فعل ذلك؟ من ستوافق على تزوير خطوبتها و بشخص مثلك أيضا؟ هل اعتقدت ان ذلك سيكون سهلا؟ اعلم انك فعلت ذلك فقط لتبعد والدي عنك و عروض زواجه المتكررة و لكن يا أخي، اسمعني! سيأتي يوم و تفعل ذلك لن تهرب للأبد"

     بعدما قالته انيلا، رفعت هاتفي و أنهيت المكالمة معها، ابتعدت تاركا هاتفي على المكتب و اسرعت إلى غرفة الاطفال أتفقدهم، كان كلاهما يغط في نوم عميق، اقتربت من كلاهما و قبلتهما كما اعتادت أن تفعل والدتهما، أطفأت الإنارة و أغلقت الباب

     "سيد جيون أتريد أن أحضر طعامك الى غرفتك؟ " كانت الخادمة جولي هناك ، حركت رأسي رافضا لتبتعد من هناك و عدت أنا أدراجي إلى غرفتي.

  * الساعة الثانية عشرة ليلا*

     حين نظرت إلى المنبه، عدت انسدح على سريري و انظر إلى سقف الغرفة، ايمكن ان تكون طريقة طلبي ذلك غريبة ؟ لكن ذلك كان مجدر صفقة لما اخذتها بمحمل الجد؟  انها لم تتذكر وجهي حتى؟ هذا غريب! سأحاول مرة أخرى لربما توافق!

* 05:30 صباحا*

استيقظت كالعادة و خرجت أركض قليلا حتى أصفي ذهني ، حين وصلت الى تلك الحديقة توقفت لآخذ نفسا عميقا ، رفعت رأسي لألاحظ أن هناك شخص مستلقي على العشب، " ما هذا؟"

My cooking show - برنامج طبخي   (رواية قصيرة مكتملة)Where stories live. Discover now