1

87 19 8
                                    


تأخرت هواي يله بارت جديد سريع ....



تظهر في بداية الرواية ان هناك مجموعه اسلحه وقنابل واشياء تستخدم للحروب على منضدة خشبيه اللون من الطراز الحديث الذي تكون معها نسيج الجلد الاسود باهظ الثمن  ويد بطلنا ذو الاصابع الطويلة وجلده الابيض الرقيق الذي يوضح عروق يده البارزة و خواتم الفضية الموزعة بشكل انيق على اصابعه وسواره المفضلة السوداء نهايتها بها مدالية فضيه على شكل عقرب ويتوسط خلفية يده العقرب الاسود يرفع يده عن المنضدة  الى جسده الذي يوضح انه يرتدي بنطلونه الاسود الكتاني اللون الممزق من الركبتين  و حذائه ذات الرقبة الطويلة بشكل بسيط مع الحلقات مترابطة بشكل يؤدي الى سلسله مع كعبه الصغير بشكل مربع وبلوزته الذي تصل الى بداية مؤخرته و سترته الجلدية الذي لديها ذات اللون  الفضي فانه يعشق مزيجهما على جسده الرياضي  و مرونته  اللا مثيل لها و سلسله في رقبته بشكل كلمة DIORوشعره الفضي المترنح بشكل جذاب لان الضوء منعكس على خصلاته بسب الشبابيك المطلة على الاجواء الخارجية والعقرب الذي اهتز يشكل الرعب على من شاهده ولكن عقربنا لا يهتز فهو سمي بهذا الاسم بسببه  . 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"سيدي في سيول في ٢٠اكتوبر لقد توفي رئيس التنفيذي لشركه عقاريه للذهب وكذلك في ١٣يونيو مات عامل من عاملين مصرف بنك الشهير و كذلك دكتور الذي مات امام منزل الذي ذهب اليه وكل هذه الجرائم في وضع النهار ولا نعرف هويته ان هويته مجهولة لدينا اربعة اعوام نب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"سيدي في سيول في ٢٠اكتوبر لقد توفي رئيس التنفيذي لشركه عقاريه للذهب وكذلك في ١٣يونيو مات عامل من عاملين مصرف بنك الشهير و كذلك دكتور الذي مات امام منزل الذي ذهب اليه وكل هذه الجرائم في وضع النهار ولا نعرف هويته ان هويته مجهولة لدينا اربعة اعوام نبحث عنه ولكن لا يوجد اي اثر لصاحب هذه الاعمال الشنيعه وانا متاكد انه موجود بيننا وسالنا المقربون منهم ولا يوجد عداوه ولا يشكون باي شخص ". كان يكلم سيده وهو في مدرج مظلم فقط هما الاثنان وهو يتكلم كان يؤشر بأصبعه على الشاشة امامه  على صور تعرض من قبل ضابط اخر يتولى هذه المسؤلية كان يؤشر على صور الذي تعرض لضحايا ملطخين بلدماء 

ــــــــــــــــــ‎ـــــــــــــــــــــــ🖤

خلصنا.   

رايكم؟

جيمين؟

الضباط؟

الجرائم؟

بارتات الجايه توقعاتم؟

،𝐑𝐀𝐃 𝐒𝐏𝐑𝐀𝐘.𝗝𝗠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن