17

755 27 3
                                    


يجلس تايهونغ بجانبه جونكوك وامامهم القسيس وتلك الأوراق الخاصة بزواجهم يشبك تاي اصابعه يفكر لمرة الأخيرة بقراره هذا لايجب التراجع حياة أمه أهَم..

إذًا هل نبدأ.؟

نعم أبدء من فضلك اردفها جونكوك ينظر لتاي المنزل لرأسه لاينظر له

إذًا هل تقبل جيون جونكوك بكيم تايهونغ زوجًا لك بلسراء والضراء لبقية حياتك.؟

أقبل.. 

اعاد القسيس الجملة ثلاث مرات واردف جونكوك له بلموافقة.. هيا وقع هنا سيد جيون يشير له على مكان الختم ووقع..

كيم تايهونغ هل تقبل بجيون جونكوك زوجًا لك بلسراء والضراء. لبقية حياتك؟

حل صمت لحظات رفع جونكوك عينيه لتاي الذي كان كما حاله تاي مجبر على هذا هو يعرف هذا لايريد أن يكرهه تاي لكن لديه أمل باصلاح ماحدث..

سيد تايهونغ أجب هل تقبل..

أقبل.

قاطعه يجيب بسرعة واعاد مرتين ووافق.. 

مبارك لكم أتمنى لكم السعادة  بعد ماأردف بتلك الكلمات استقام تاي يصعد الى غرفته كانت ردة فعل غريبة بلنسبة للقسيس  استقام جونكوك ومعه الرجل  يوصله الى الخارج

بعدها جونكوك أودع الرجل ودخل ليأخذ العقد يحدق بطابق العلوي لحظة  يستذكر ردة فعل تاي حدق بلعقد بيده سيذهب لذالك الرجل الأن..

..

بعد نصف ساعة وصل جونكوك أمام ذالك الكرفان من الخارج لكن عند دخولك خلف جدار هناك مقر سري

.. حدق جونكوك قليلآ في المكان هناك عدد رجال أكثر.غرف كثيرة مع طابق علوي كيف يوجد كل هذا داخل كرفان سيارات.؟

أبلغ سيدكم أنني أتيت لاأراه.. اردفت ذالك لاأحد رجاله الذي صعد لأحد غرف هناك

يضع يديه داخل جيبه ينزل الدرجات يحدق بهيئة الرجل أمامه كارتر..  نعم سيدي.؟  اذهب ونادي يونغي ليرئ رجله الجديد.

تقدم  يحدق بجونكوك وذالك الملف بيده..  هل فعلت ماأمرتك به.؟ يردف ذالك بهدوء لجونكوك الذي انزل نظره لملف ثم له يومئ له..

أرني.. تقدمت أعطيه الملف يفتحه يدقق به بينما هنالك من نزل من الأعلى شعره الأسود طويل ضخم البنية يتكئ على سلم ينظر لي وعلى وجه أبستامة مستفزة.

eternal love   tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن