الشخصيات

82 7 6
                                    

الجد عاصم السيوفي راجل فى العقد التامن من عمره شخصيته راجل جاد وصارم وخبيث وهو شخص عاشق للمال وحقود ولا يحب الخير للاخرين.

الاولاد.

كرم السيوفي الابن الاكبر لعاصم وهو الدراع اليمين لابوه راجل في العقد الخامسيني شخصيته تشبه اباه كثيرا فهو رجل جاد وصارم وشخص عاشق للمال ويعمل مع ابيه في شركات العائله التي هي ستار لاعمالهم المشبوهه.

كريم السيوفي  الابن الاوسط لعاصم راجل في العقد الخامسيني من عمره شخصيته طيب وحنون  و يعمل في الشركات ولاكنه لا يعلم اي شي عن الاعمال المشبوهه.

اكرم السيوفي الابن الاصغر لعاصم راجل في اواخر العقد الاربعيني من عمره شخصيته حكيم وطيب ويعشق زوجته حد الجنون.

**********

الزوجات.

زينب المحمدي امراه في اوائل عقد الاربعين من ذات عيون زرقاء وشعر اسود وجسد ممشوق وطول متوسط امراه طيبه وحنونه وتعشق اولادها.

بالنسبه لزوجك كريم فهي متوفيه من 10 سنوات.

ياسمين الشافعي امراه في اوائل العقد الاربعيني من عمرها ذات عيون عسلي وشعر بني وجسد ممشوق وطول متوسط امراه خبيثه وحقوده.

**************

الاحفاد.

اولاد كرم.

ليث السيوفي الحفيد الاكبر شاب في ال 28 من عمره ذات عيون خضراء وشعر اسود وجسد رياضي وطويل القامه شخصيته بارد وغامض وصعب التعامل ويعمل في المخابرات ولقبوا الصقر ولا يعلم بالصفقات المشبوهه التي يعمل بها جده.

رعد السيوفي اخو ليث ولكن شخصيته عكس شخصيه ليث تماما فرعد يعمل مع جده في العمل المشبوه والشخصيته خبيث وحقود ويكره اخيه بشده.

نجمه السيوفي فتاه في 22 من عمرها ذات عيون خضراء وشعر اسود قصير وجسد ممشوق وطول متوسط وشخصيتها طيبه وحنونه وتعشق اخيها ليث بشده وهي طالبه في كليه فنون جميله.

اولاد كريم

جاسر السيوفي الابن الاكبر لكريم شاب في ال 27 من عمره ذات عيون عسلي وشعر بني وجسد رياضي وطويل القامه وشخصيته طيب وحنون بشده وهو صديق ليث المقرب ويعمل ايضا في المخابرات ولقبوا الفهد الاسود.

غاسر السيوفي الابن الاوسط لكريم شاب في ال 25 من عمره ذات عيون زرقاء وشعر بني وجسد رياضي وطويل القامه ويعمل مع جده في الاعمال المشبوهه.

عامر السيوفي الابن الاصغر لكريم شاب في ال 23 من عمره ذات عيون عسلي وشعر اسود وجسد رياضي وطول متوسط شخصيته مرح للغايه ويعشق اخيه جاسر بشده ويدرس اداره اعمال.

اولاد اكرم.

سيلا السيوفي فتاه في ال 26 من عمرها ذات عيون سوداء وشعر اصفر وبشره خمريه وطول متوسط هي شخصيه خبيثه وتعشق المال وهي خريجه كليه تجاره.

نور السيوفي فتاه في ال 24 من عمرها ذات عيون بني فاتح وشعر اسود وجسد ممسوك وطول متوسط وهي في كليه اداره اعمال وشخصيتها مثل اختها خبيثه وحقوده وعاشقه للمال.

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

عشق الصياد فتاه في ال23 من عمرها ذات عيون زرقاء وشعر احمر و جسد ممشوق و قصيره القامه شخصيتها بارده و غامضه للغايه
و لاكنها ايضا مرحا وتعمل في المخابرات ولقبها
الموت.

ملاذ الهلالي فتاه في ال25 من عمرها ذات عيون عسلي وشعر اسود وجسد ممشوق وشخصيتها عصبيه للغايه وتعمل في المخابرات ولقبها الدمار.

رحمه الهلالي فتاه في ال22 من عمرها ذات عيون خضراء و شعر اسود طويل وجسد ممشوق و شخصيتها ذكيه وخبيثه ومستفزه
وتعمل في المخابرات ولقبها الجحيم.

مصطفي الهلالي شاب في ال26 من عمره ذات عيون زرقاء وشعر اصفر وجسد رياضي وطويل القامه وبيعمل في المخابرات ولقبه الاعصار.

يوسف الهلالي شاب في ال23 من عمره ذات عيون خضراء و شعر اسود وجسد رياضي وطويل القامه وبيعمل في المخابرات ولقبه البرق.

********************************
دي الشخصيات الاساسيه الباقي هنعرفهم مع الاحداث.

❤ باي يا قمرات ❤

دمتم سالمين ❤

بقلم / ملكه الدمار.

انتقام ابنة الصياد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن