غيومٌ متجولة، وسماءٌ زرقاء..
صوتُ الأمواجِ تقبلُ الصخور..
الكثيرُ من النوارسِ تعرجُ نحو المياه الضحِلة لأجل فريسةٍ تشبعُ جوعهَا، أشجار البرتقال والقمحِ الأصفر كذلك زهورُ الأقحوان.يسيرُ بدراجتهِ الهوائية في هذه الصبيحةِ ليستنشقَ الهواء البارِد ، بينمَا يستمتعُ بمنظر شروق الشمسِ الهادئ، حتى بلغَ مرادهُ.
غابةٌ ببعض الأشجار، يتوسطهَا بحيرةٌ من المياهِ اللامعة، في عُمقها حصواتٌ صغيرةَ مسطحةٌ ولمساءُ ، باشرَ بنزعِ قميصهِ للسباحةَ.
جسدهُ الضئيل، النحيل غمرهُ الماء ، بينمَا يغتسلُ وسطَ البحيرةَ قابلَ السماء وسرحَ بعيدًا في ذاكَ الهدوء لدقائق، حتى عكرَ صوفَ راحتهِ صوتُ رنينٍ خافت.
كان صوتُ جهازِ السمعِ الذي يرتديهِ منذُ ولادتهِ، فهو بعدمَـا كبُر قليلاً إتضحَ لوالدهِ أنهُ نقصُ سمعهِ، رفع رأسهُ قليلاً ليبحثَ عن من يحاولُ جذبَ إنتباههِ.
كان رجلاً أكبر منهُ سنًا، لكن بنفس الصفات الجسدية.
طويلٌ قليلاً ، شاحِب ، ونحيلُ البنية ، لكنهُ عريضُ الكتفيّن.
” بيكهيوُن “
ناداه فسبحَ نحو الضفةِ حيثُ ثيابهُ ، إلتقطَ القميص ليرتدِيه وإذ بهِ يلاحظُ يديّ الرجلُ تشيرُ لهُ برموزٍ، هو فقط يفهمهَا ، إنها لغةُ الإشارة.
لأن بيكهيون لم يكنّ قليل السمعِ بسببِ خللٍ ما في أذنهِ ، بل لأنهُ أصم.
’ هل تناولتَ فطوُركَ صغيري ؟ ‘
نفىٰ بيكهيون برأسهِ وإستدار ، لأنهُ يعلم أن سيهون سيباشرُ بتأنيبهِ عن الهروب من طاولة الفطوُر ، بل أسوء قد يعاقبهُ حتىٰ وينزع الدراجةَ منه.
صوتُ الرنين مجددًا ، يحاولُ سيهون جذب إنتباههِ هذه المرةَ بشكل أسوء من السابق.
إلتفَ بيكهيون مرةً أخرىٰ ، لتقابلهُ الملامحُ التي لطالمَا جعلت الذنبَ يأكل صدرهُ الصغير.
أنت تقرأ
THE KNIGHT | CHANBAEK /SEKAI.
Fanfiction- قيصر الجزء الثالث والأخير. - رومـَا لا تغادركَ حتى ولو غادرتـهَا.