لاا تنسوا التصويت والتعليق بكلامكم الجميل احبكم 😍
لم يتم تصحيح الاخطاء الاملائيه... لانني متعبه حقا.. بالكاد انهيت كتابه الفصل لاجلكم 😑😑😑😑😑ارجوكم اعذروني... وارجوا رايكم في انني انزلت البارت من دون تصحيح... لكنه لاجل جميلتي tallinn
في ذالك اليوم.... الذي اختفى فيه ياتو او بالاصح اختطف.... دام البحث عن ياتو لمده اربع سنوات متتاليه الى ان ياسو من ايجاده رغم انهم لم يتركوا مكنا لم يبحثوا فيه.... وبالاضافه الى ان حضور ياتو وطاقته شبه معدومه.......
هذا كله حدث في اربع سنوات... وياتو يتلقى اشد انوع العذاب في هذه السنوات...
.
.
. في مملكه الضلامالحاكم... جاستن.... اذا هل اعترف هذا الفتى باين هو مكان دينير ام لا....
يوتا.. لا يا ابي لم يعترف بشيء ويستمر بقول انه دينير قد قتل.... ولكن انا لا اصدقه هل من الممكن ان يموت اخانا الاكبر دينير بهذه السهوله...
يان... هذا محتمل ان كانوا قد تكاثروا عليه الجبناء.. لا بد انهم قد خدعوه....
جاك... مهما فعلوا به نحن لدينا اميرهم... وسنعذبه الى ان يتمنى الموت ولن يجده.....
سيلين... انا اشعر باننا حتى لو عذبناه اكثر من هذا لن نتمكن من الحصول عبى اي فائده منه انه يحب اصدقائه ويفضل الموت على ان يتعرضةل للاذى..
جاستن.. كيف عرفت هذا..
سيلين... ابي انسيت انني استطيع قرائه الافكار...
جاك.. اذا اقراء افكاره واعطنا المعلومات التي نحتاجها منه...
سيلين.. انه ليس غبيا لانه لا يفكر باي شيء يتعلق عما نريده منه او نسئله عنه يا ذكي
يونو.. اقتلوه وانتهينا الان.
رايل... لا اعتقد ان قتله سيفيدنا الان في شيء يذكر
جاستن... دهوني افكر... وتوقفوا عن تعذيبه الان...
الجميع... حاضر ابي.
..عند ياتو
ياتو... تبا لم لا يقتلونني ويريحونتي من هذا العذاب حقا تبا لهم.... حتى ان اردت الانتحار لا يتركون اي شيء استطيع به الانتحار... ولا استبعد انهم يستطيعون قرائه افكاري ايضا...
الحارس... ان الامراء يستدعونك...
ياتو.... تشه....
.
.
. عند مملكه النور...لين... اذا انت تحققت من وجود سر خلص مملكه الضلام يا ريك....
ريك.. نعم سيدي... لقد تاكدت من انهم يحتجزون شخصا من البشر...
لين.... من البشر ايضا ما السر ورى ذالك يا ترى
ريك... ما رايك بارسال فوكودا لاهتطافه
أنت تقرأ
اللورد ياتو... الجزاء الثاني (مكتمله)
Paranormalالقصه نقيه الجزاء الثاني من اللورد ياتو يتحدث عن اخر اختطاف تعرض له ياتو عن طريق شخص مجهول والذي دام لمده اربع سنوات...... ........ فهل سيجدون ياتو ام لا... تابعوا