البداية

13 2 2
                                    


صوت أسلحة و تكسير في ذالك القصر الفخم مرت عشرون دقيقة وصوت الأسلحة لم يتوقف ................................................

عادت للمنزل وهي سعيدة لتنصدم بما يحدث بقصر أبيها إبتلعت ريقها خوفا لتنسحب دون إصدار صوت و تتصل بوالدها لتقول بهمس :أبي أين أنت ؟ليردف بهمس مع إطلاق النار :لا تأتي للقصر لتصرخ ماريا:أخرج أنا أنتظرك بالباب الخلفي ..... أسرع
بدأت تنتضر بخوف ....ليأتي أبيها مع أخيها جيمين مضروب برصاصة لتنطق بقوة :واللعنة من هؤلاء !
جيمين بألم :إذهبي لبيت الجبل لتلبي أمره و تدخل السيارة ...................إبتلعت ريقها متوترة أهلها لا يخبرونها بشئ لكنها ستعرف بأي طريقة ....توقفت بمكان بعيد لتنزل ....جيمين بصراخ :ماذا تفعلين  سأموت من الألم نضرت له بملل لتحضر علبة الإسعافات الأولية وتبدأ بتطهير جرح أخيها
السيد بارك (الأب):تشه تملكين كل شئ في سيارتك
ماريا بملل وهي تعقم جرح أخيها :عندما تكون عائلتك من المافيا الإحتياط واجب ...زفر جيمين بملل لتردف بغضب :مجرد جرح حتى الرصاصة لم تدخل كفاك تكلم كالفتاة .....ليبتسم بسخرية
في بيت الجبل
تنهدت بملل:إذن مادام لن تخبروني سأصعد لغرفتي فأنا متعبة .... همهم والدها لتنصرف بهدوء ....................
وقفت في الدرج كي تتنصت عليهم جيمين بصراخ:سأجد ذالك الحقير و أعذبه عذابا لم يحصل حتى في مخيلته السيد بارك :هل إتصلت بالمعني
جيمين:لسنا بحاجة لأي واحد .. السيد بارك بغضب:
لقد خسرنا كل شئ دخلوا للقصر و سرقوا جميع الخطط ...جيمين :واللعنة على عائلة جيون .. السيد بارك بشر:هل تعرف مثل عدو عدوك صديقك ..نضر جيمين بإستغراب ليكمل السيد بارك :ماذا لو كان عدو عدوك صديقك ......ابتسمو الإثنين بثقة ليردف جيمين:سأصعد للنوم ...صعدت الأخرى بسرعة لغرفتها كي لا تكشف ....
عند ماريا.....
من عدو عدوهم عائلة جيون ..مسكت الحاسوب لتجري أبحاثها مع صديقتها التي تدخن عبر الكاميرا ... لتردف ماريا :ألن تتوقفي عن هاذا
كاميليا ببرود:لا تتدخلي في رئتي ... لتقلب عيناها بملل :ستجهزين التقرير للغد  همهم صديقتها لتغلق الأخرى ........نزلت للأسفل فوجدت الخادمة في المنزل لتردف:من أحضرك.....الخادمة :السيد بارك  .......ماريا:حسنا اخرجي ...انحنت لتخرج الخادمة مع نزول السيد بارك.............................................
تجلس مع والدها لتردف :أبي أنت تعرف يمكنك أن تثق بي وتقص لي ...السيد بارك :لا تتدخلي في هذه الأمور
همهمت لتردف :سأذهب للجامعة ... السيد بارك :لن تخرجي من المنزل ..... فتحت عيناها بصدمة :لا أحد يعرف أني ابنتك بربك أبي  .......السيد بارك ببرود :الآن اقتحموا القصر ....أمسكت قبضتها لتردف :سأذهب لدروسي لدي اختبارات الأسبوع القادم......السيد بارك :لن تذهبي سأحضر لك مدرسين لهنا  ...قلبت عيناها بملل لتردف بغضب:شكرا سأدرس لوحدي ..............تدخل كاميليا لمنزل الجبل لتلتقي بجيمين الجالس بالصالة ممسكه بحاسوبه ليردف حين لمحها :أيتها المثيرة مالذي أحضرك لهنا ...كاميليا بملل و حدة :اهتم بشؤونك الخاصة أيها المغتصب ...ابتسم بخبث :هل اغتصبتك و لم أعرف .... كاميليا ببرود :أقص قضيبك اللعين قبل أن يقترب لي شاذ لعين ....لتتسع إبتسامة جيمين لينزل أنضاره ناضرا لمؤخرتها لتشمئز و تصعد لغرفة صديقتها ........
جلست مع صديقتها لترى ملف عائلة جيون لتردف بملل:أبي يحتجزني بسبب أنهم سيعرفون أن لديه ابنة ......كاميليا بملل:هاذا ممل  المهم عائلة جيون .....
ابتسمت بخبث لتردف :أكبر عائلة مافيا في آسيا فتحت ماريا عيناها بصدمة .. ويريد أبي أن يعافيها هل جن ....كاميليا :إنها منقسمة قسمين أي عائلة جيون منقسمة لعائلة مافيا وهي الثانية وعائلة جيون هي المرتبة الأولى.....ماريا بعدم فهم :لم أفهم ....كاميليا بخبث:هذه العائلة مثيرة للاهتمام لن تعرفي من هم الأقوى أضن أن الفرق بينهم الوشم ...ماريا :هاذا غريب مت دخل أبي بهذه اللعنة ......كاميليا بملل:تمثلين البراءة عائلتك بالمرتبة الخامسة هل تعرفين عقوبة أبيك و أخوك إذا قبضو عليهم .....نضرت بإستفهام.....لتكمل بخبث :الإعدام ......رمت عليها الأوراق بغضب :اصمتي اللعنة أبي سياسي متحكم بالأوضاع ....نضرت لها كاميليا بملل لتتسطح على السرير تاركة الأخرى تفكر بأمر عائلتها.............................

في مكان آخر
دخل القبو ببرود ليبتسم بشر حين لمح الجالس أمامه مرهقه ليستمد منه قوته كأنه يريده أن يتعذب أكثر ليردف ببرود :أنت اخترقت. مبادئي .....الحارس بصراخ :هل هاذا كله من أجل خادمة .......أرجع رأسه بعدم تصديق ليجلب سلاحه ويدخله داخل فم الحارس.......أصبح الدم على ملابسه ....خرج ليردف ببرود :ارموا هاذا الكلب بعيدا عن هنا
ارتدى ساعته لينزل للأسفل ......وجد جميع أعضاء
المافيا من عائلته و أصدقائه في قاعة الإجتماعات ..........ترأس الطاولة ليردف ببرود :ستتحد شراكة مافيا عائلة كيم لهدف واحد و الكل يعرفه ستكون أكبر عملية سطو على مر التاريخ ستكون سرية لن يسمع بها أي أحد .....
يتبع......

أرجوكم إبتعدو عني 🤣🤣
أنا أعرف إني تأخرت بكتابة الفصل الثامن من mystré بس عندي إمتحانات كثيير لهيك مممم.....
لا أعرف هذي الرواية كنت كاتبتها من زمان والحين رح أشاركها معاكم باييييييي أحبكم

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Crescendoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن