بعنوان.... من أنت؟؟؟؟
اسئله مطروحة كثيره.... دون جواب.
من هذا؟ وكيف يفعل هذا؟ من يكون؟ ومن اين جاء؟ وكيف له بتلك المهاره؟ الجميع معجب بمهارته... تصويب صحيح دون اخطاء.... ليونه... مهاره.. دقه.. غموض.. ياتي سريعا... ويذهب اسرع. مهارته في اطلاق النار والتصويب حديث الجميع في قسم الشرطه... وليس الشرطه فقط.... بل وعلى لسان كل مجرم وقاتل....
كلماته قليله... لا اثر له... لا اسم ولا عنوان ولا اي شيء... مما يجعل الجميع يريدون معرفه هويته...
منهم من يريد شكره على افعاله ضد الاشرار..... ومنهم من يريد ان ينتقم لما فعله لاحبائهم....
سرعه الاخبار المنتشره وصلت الى اسماع اخطر واشهر رجل مافيا....
سافر إلى الخارج هربا من الشرطه ولاجل اعماله....
ميو سوباسيت رجل في التاسعه والعشرون من عمره... تسلم اعمال والده وعمه منذ سن صغيره.... حتى اصبح هو الامر والمتحكم في كل الاعمال... بعد ان اثبت جدارته ومهارته ليكون افضل من والده وعمه.....ليطلق عليه الرجل الشرس.. او الثعلب الماكر...
يجلس على ذلك الكرسي بجانب والده وعمه لسماع الاخبار...
يقف امامهم رجل يبدو عليه الخوف والقلق... فان لم ينجح بإيصال المعلومات كما يريدون فستكون نهاية الموت لا محاله....
يقف امامهم وهو يرتجف...
سيدي... حتى الان.. لا اثر له ولم نستطع الحصول على اسم له او عنوان... لكن سمعت شيئا... ولا اعلم ان كان صحيحا ام لا...
سوباسيت. ماهو؟
الرجل... الليله لديه عمليه... وبعد ان ينتهي سيذهب إلى ملهى في تايلند اسمه...... وسيكون هناك الساعه العاشره ليحتفل مع احدهم...
ميو. اذا لن يكون وحده؟
الرجل. اجل سيدي...
ماهي أوامرك؟
ميو ينهض واقفا وينظر لوالده وعمه....
صمت يخيم على المكان.....
في مكان اخر.....
ثلاث سيارات... احدها تنقل بضاعه من المخدرات...
باقي العصابات تخطط للاستيلاء على تلك البضاعه... لكن خبر وجود ذلك الغامض يجعل الجميع الابتعاد... سوى ذلك القوي الذي يتبجح بقوته امام الجميع......
ماذا سيحدث هذه الليله؟
من هو ذلك الغامض؟
ماذا سيفعل ميو؟
هذه ما سنعرفه في....
من أنت؟؟؟؟