من البديهي أن نعلم بأن البشر ليسوا هم الأشخاص الوحيدون الموجودون بهذا العالم ، فهناك ملائكة و شياطين .ملائكة تمتاز باللون الأبيض و الذهبي ، روح نقية و بريئة ، جميلون و مخلصون لكن هناك ثغرة في هذا الجمال و الخلاص ، هم ليسوا مثاليين و كاملين ، لما ؟ ربما لأنهم لا يتسامحون مع من يخطأ فقانونهم يقول من وقع بالخطأ و كاد يسحب البقية معه و حتى لو خطأ و سحب نفسه فقط فإما يقتل و إما يتم نفيه .
لماذا ؟ لكي لا يفسد بقية حقل الزهور ، لأنه يعتبر وردة ذابلة او حشرة تثير الفساد أينما تحط .
أما الشياطين أسود و فضي و عليه أحمر ، روح جشعة و تسعة إلى الهلاك و ظالمة ، تبتز و بها كل الصفات السيئة و لكن لو تأذى واحد منهم أو قام بإيذاء أشخاص آخرين و خاصة لو كان فردا من العائلة فسيقومون بشن هجوم على من آذوه .و هنا نجد مقولة في الشر خير و في الخير شر ، في كل بياض سواد و في كل سواد بياض .
في قصتنا هنا اليوم سنرى كيف يمكن للشر أن يحمل بداخله خير و كيف يمكن للخير أن يحمل بداخله شر .
إذا وضعت قدمك هنا فأهلا بك إلى الغيمة السوداء ، من الاسم ستعلم أن ما سيحدث هنا سيكون أسودا يتخلله بعض البياض أو العكس أبيض يتخلله بعض السواد .
لا يمكننا الحكم على أي شخص إلا من خلال رؤية جوانب شخصيته و ما تسبب في ولادة تلك الشخصية و ماذا فعلت تلك الشخصية ؟
أصدقاء نحن أم أعداء أم منفيون من ممالكنا ؟
هنا من لا مكان له .
قصتنا هذه قد لا تعجب بعضكم او بالأحرى قد لا تعجبكم و لكن على حد علمي لم يقم أحد بوضع السكين على رقابكم و إجباركم على قرائتها لذا فضلا افتح الباب و أخرج إن كنت قارئا متعصبا تبحث عن المثالية ، فكل شخصياتنا هنا تتأرجح ما بين المثالية و بين اللامثالية ꨄ︎☠︎︎
هنا نحن أحياء و لكن هناك نحن موتى .
* Frank Timmers *_ أنا أغرق يا رفاق _
* Herman Keizer *
_ لقد تعاهدنا على الغرق معا _
* Petrus Berg *_ مصيبتك هي مصيبتنا _
Music list :Daylight David Kushner
unbreakable Faydee
i'm paralyzed Nf
.
.
.
.
.
.
نقاوم و نقاوم حتى يفيض الكأس و ينتهي كل شيءأتمنى أكون قدرت أوصل الفكرة تبع الرواية و شو راح يصير بعد المضي في الأحداث .
ويتي ، أبيض ، شبح ، ضباب ꨄ︎
أنت تقرأ
My cloud is black
Short Story" لماذا غيمتي سوداء ؟ " لطالما كان هذا السؤال مطروحا داخل عقل ..... لكنه لم يجد له جوابا إلا أنه ولد ليعاني ، و معاناته لم تكن أي معاناة ، معاناته جعلت منه ييأس من وجود أمل أو ضوء قد ينير عتمة حياته ، لكن في خضم هذه الأحداث و بإشارة من القدر و لعدة...