رخ يكون بارت اليوم عن شو صار بالمملكة بعد سحب الأمير الثالث واصدقائه
وكمان القصة ياوي في رومنسية بس ما في اشي منحرف واذا حد عندو اي افكار للبارت الجاي يبعتلي
ويخليكم مع القصة_________________________________________
في الجانب الاخر بعد ان تم سحب الأمير واصدقائه كان جميع الحاضرين يشعرون بالقلق والتوتر بسبب الملك بحيث لم يستطع السيطرة على غضبه وأمر الحراس بإغلاق بوابة القصر وعدم السماح لأي شخص بالخروج لم يهدئ بعد اصضاره قرارا متسرعا بل زاد غضبه بسبب الهمسات التي تعلو بين النبلاء فلقد امر الحارس ان يبلغو الجنود التي تحرس بوابة المملكة والمدينة بأكملها وعدم السماح لأي شخص الخروج او الدخول وطلب من رئساء العائلات التي دخل افرادها إلى البوابة بأن يلحقو به ليجدو حل لهذه المشكلة الفظيعة وأمر الامير الاول (كيويا) بالتواصل مع الممالك المجاورة بحالة عثورهم على اي دليل.
اما بالجانب الآخر بعد دخولهم إلى البوابة بهذه الطريقة
(هينا + ميتسويا في البوابة ذاتها)
(كيساكي وحده في بوابة)
(واكاسا وحده في بوابة )
(اينوبي وحده في بوابة )(ناوتو وحده في بوابة )
(تاكي + تشيفوي في البوابة ذاتها)( هينا ، ميتسويا) : تقع هينا فجأة داخل البوابة وتمسك بملابس متسويا مما تسبب لوقوعه معها يبدئان بالدوران داخلها لمدة قصيرة ثم تفتح بوابة أخرى تنقلهم لمكان اخر تفتح هينا عيناها للتأكد وتنظر لمحتها فتجد مجموعة من الفتيان يحدقون بها بملامح متوترة ومتفاجأة بينما يضعون ايديهم قرب صدورهم مستعدين للقتال لكنها لم تستطع البقاء بوعيها بسبب قوة الاستضام والدوران في البوابة فقدت وعيها وهي تطلب المساعدة من الواقفين أمامها
وجهة نظر قادة تومان :
كنا نجلس معا ونحظا بأمسية جميلة ونحن نمرح في منزل عائلة سانو لكن فجأة بدأ المكان بالاهتزاز وبدأت الانوار تضيء وتطفئ من تلقاء نفسها فصرخ صديقنا باجي بأن هناك أشباح وأحاط بعضنا الفتاة التي هي شقيقة قائدنا لحمايتها ، بعد بضع دقائق توقف كل شيء هدأ المكان بشكل مريب فبدأنا بتفقد بعضنا ان كان احد قد تأذا لكن قبل حتى ان نعدل وقفتنا بدأت بوابة ذات لون بنفسجي مع قليل من الأزرق بالظهور وسمعنا صوت صراخ وبدا كأنه صوت صراخ فتاة كانت تصرخ بإسم شخص ما لكن لم نسمعه بشكل جيد بعدها وقع شخصان يبدوان بنفس عمرنا من البوابة أحدهما كانت فتاة ذات شعر قصير وعيون لونه خوخي اما الآخر فتى يمتلك لون شعر بنفسجي فاتح كان الفتى يمتلك إصابة صغيرة على رأسه فاقدا الوعي اما الفتاة فكانت تمتلك القليل من الخدوش على وجهها وانحاء جسدها وكانت مستيقذة وخائفة لكنها بدأت بإغلاق عينيها وهي تطلب المساعدة.
أنت تقرأ
The Other Side (Tokyo revengers)
Übernatürlichesتفتح بوابة في وسط قصر كبير (مملكة النور) تقوم بسحب كل شخص أمامها إلى الداخل وكأنها تبحث عن شخص معين وبالفعل بعد سحب سبعة أشخاص إلى تلك البوابه تقوم بسحب الشخص المطلوب وهو الأمير الثالث لمملكة النور (الأمير هناجاكي تاكيميتشي) الملقب بالملاك الازرق بس...