4

820 29 9
                                    


"واو.. لم اتوقع رؤيتك هنا" قالها جيسونق بدهشة ممزجة مع بعض الإحباط

"جيسونق.. نحن نحتاج إلى الحديث"

قالها مينهو ليدخلوا لمكتبه ويجلس مينهو على كرسيه بينما جيسونق أمامه

"لما تجلس على كرسي المدير؟" سأل جيسونق

تنهد مينهو ليردف

"لأن المدير هو أنا.."

عقد جيسونق حاجبيه من الصدمة

"اتعني انك مديري طوال هذا الوقت منذ ترسيمي وأنت لم تأتي لتراني شخصياً ولو لمرة واحدة!؟! أنت حقاً جبان"

"لا تنسى أنني مديرك"

شعر جيسونق بالإهانة ليعقد حاجبيه مجدداً

"يااه.. انت حقاً-"

"اجل وآمرك أن تسمعني حتى انتهي من حديثي ولا تقاطعني في المنتصف، فقط إسألني عندما انتهي"

صمت جيسونق لينظر لمينهو بنظرة حزن جعلت من قلب مينهو غبار

"كان خطأي في المقام الأول، وحدث ذلك منذ سنين.. وانت تعرف ما اقصده، عندما طلبت بأن نقطع علاقتنا فكرت في أنك كنت تمزح فقط وعندما حاولت مصالحتك كنتَ بالفعل جادّاً في الأمر، لقد كان صعباً بالنسبة لي مرور كل تلك السنوات من دون صديق طفولتي المقرب، لكن اتضح ان هذا كان لمصلحتك.. انا لا ادري لما فعلت ذلك بي لكنك إفتعلرت خطئاً مثلي إذن نحن متعادلان.. أما بالنسبة لما حدث في الاشهر الماضية، أنا لم أكن انوي إخفاء هويتي عنك هكذا، لكني شعرت بالخوف أن تذهب بعيداً إن رأيتني مجدداً وأنا لا أريد هذا.. أريدك بجانبي، أريد بأن نصبح أصدقاء مقربين كالماضي.. الآن لا يوجد شيء يجعلنا مشغولان عن بعضنا.. اتعتقد ذلك؟"

عمّ الصمت لمدة من الثواني ليبدأ جيسونق أخيراً بالحديث

"انا آسف يا مينهو.. لقد كان صعباً علي أيضاً، لكني لم أرد أن أكون عبئاً عليك وعلى دراستك.. كان القرار الصائب بأن نبتعد حتى ننتهي من دراستنا لكني لم استطع التواصل معك مجدداً منذ أنك اشتريت رقماً جديداً، سأكون سعيداً إن اصبحنا أصدقاء مجدداً كالماضي!"

ابتسم مينهو ليضع رأسه على المكتب

سمع جيسونق صوت رشح مينهو الذي كان يحاول إخفائه

"مينهو.. هل تبكي؟"

"لا!" قالها مينهو بصوتٍ باكي

قهقه جيسونق بخفه لينطق

"أشعر أننا كنا متواعدان وعدنا لبعضنا، لماذا أنت حساس لهذه الدرجة؟"

رفع مينهو رأسه من على المكتب ليقول

"حساس عندما يتعلق الأمر بك وحسب، نحن كنا نرى بعضنا البعض كل يوم عندما كنا صغار! لقد تعلقت بكَ يا جيسونق، كان حقاً من الصعب علي أن ابتعد عنك"

"آسف لأنني كنتُ غبياً حين اخبرتك بأن نقطع علاقتنا، لقد كنتُ مراهقاً اعاني من الاكتئاب بسبب التنمر وشعرت بعدم الأمان عندما ظننت أنك لن تكون بجانبي بسبب جامعتك السخيفة"

"لقد اردت التفوق في دراستي واردت بأن اصبح طبيباً كما تعلم، لكني لم استطع.. لقد خاب املي"

همهم جيسونق بحزن على صديق طفولته ليحاول جيسونق تغيير الموضوع

"هل ستأتي لحفلتي صحيح؟"

"اتعني الحفلة التي صنوعها لك الموظفين لأجل البومك الجديد؟"

اومأ جيسونق ليردف مينهو بإبتسامة

"بالطبع سأتي! هل هو غداً؟"

"اجل! هنالك العديد من الاشخاص الذين اعرفهم آتيين أيضاً، أنا متشوق لكي يراني حبيبي!"

"م-من؟؟" سأل مينهو بينما يشعر بنغزة في قلبه

"أجل لم أخبرك عنه من قبل.. أنه يدعى فيليكس"

Not Allowed | MSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن