1

1.6K 83 58
                                    

⚠︎𝚅𝙾𝚃𝙴/𝙲𝙾𝙼𝙼𝙴𝙽𝚃!

𒊹︎︎︎𝙴𝙽𝙹𝙾𝚈𝙴 𝚆𝙰𝚃𝙲𝙷𝙸𝙽𝙶.

__________________

انهى مرحلة الثانوية بمعدل متوسط كشخص طبيعي عادي، لكن سرعان ما أثرت البيئة المحيطة به عليه وجعلت من شخصيته الجيدة شخصاً فاسداً لا يعرف سوى الصراخ وتعاطي المخدرات.

كان والده قد تركه تماماً لـ عمله بالقمار وانفصام شخصيته ووالدته كانت مدعية عامه حصلت على الطلاق والقت طفلها مع والده غير المسؤول بلا اكتراث.

لقد كان فتى جيداً حتى المرحلة الثانوية فقد كان يمارس الملاكمة ويدرس بجد حتى انه كان يقرأ بعض الروايات.

كان هنالك ما استفزه حقاً بشأن رواية واحده، لقد كان البطل مجرد انسان تافه وضعيف يمكن كسر احد عظامه بطرفة عين بينما الشخصية الذكورية كان شخصية مهووسة لا يكترث بأي مما يقوله او يشعر به البطل.

في رأيه، كان الطرف الثالث اللذي كان يحب البطل الضعيف شخصاً جيداً واستحق البطل اكثر لانه كان على استعداد لتقديم كل شيء من اجله.

بعد كل ذلك، لقد توقف عن قراءة الرواية في منتصفها حيث انهى المرحلة الثانوية وشعر بالبؤس والسأم من حياته اللعينة وقرر ان يصبح شخصاً فاسداً تماماً كحياته.

لقد استمر حتى عمر الثلاثة وعشرين لكنه رأى ان هذا العمر يكفيه للعيش وقرر صنع نهايته هنا.

بعينان فارغتين وضع خمسة عشر حبة مخدر في فمه وابتلعها بقليل من المياه ثم اغلق عينيه آملاً ان لا يرى هذه الوجوه او المنزل اللعين مرة اخرى.

لقد علم الآن لماذا كانت نهاية الرواية اللتي القى نظرة عليها هو انتحار البطل الضعيف.

فقط لو كان مكان هذا البطل... كان ليمنح نفسه حياة افضل.





فتح عينيه بثقل بعد الشعور بألم فظيع في رأسه، لا يدرك ان كان ذلك لانه قد مات للتو ام انه مازال حياً وهذا الصداع نتيجة للجرعة المكثفة اللتي اخذها.

عل اي حال، لماذا يبدو السرير مريحاً للغايه؟ والغرفة مضيئة بشكل مزعج ايضاً.

القى نظرة فاحصة على ارجاء الغرفة بلا تعابير قبل ان يقول:

_ما هذا بحق الجحيم؟ هل اهلوس؟

لقد رمش عدة مرات ناظراً الى الغرفة الضخمة المزخرفة بالجواهر ومنقوشة برسومات تاريخية عريقه.

𝑶𝑵𝑬𝑫𝑨𝒀 𝑰 𝑩𝑬𝑪𝑨𝑴𝑬 𝑻𝑯𝑬 𝑾𝑬𝑨𝑲𝑬𝑺𝑻 𝑶𝑪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن