.
.
"اذن انتَ تقول ان جيمين كان يـعمل معكَ منذو البداية وهو من هربكَ من المستشفى عندما تعرضت للاصابه فقط لتنفذ جريمة قتل؟"
تحـدث تايهيونغ محدق نحو المحقق بذهول اخر شيء يتوقعه هو ان العقيد مجرد عميل لدى الاثنين
"نعم لكنه لعين لم يخبرني انه يعمل معكَ"
اجاب المحقق ساحب تايهيونغ نحو حضنه دافن راسه بعنقه يتخلل لحواسه رائحته الحُلوه"لاتقلق سأجعله يندم على هذه فعلته لكن الامر المهم هو المفتاح الثاني هو معكَ؟"
اومىء المحقق يبطع قبل بطيئه على عنق تايهيونغ مدخل يده من تحت قميصه يعبث بجسده
"جونغكوك توقف نحن بالمكتب"
تحدث تايهيونغ بصوت مرتبكَ قليلا محاول النهوظ من بين احضان المحقق الا انه كان يتمسك به بقوة"وان يكن؟ انسيت انكَ حبيبي بالنسبه للجميع"
تنهد تايهيونغ يقلب عيناه بأنزعاج محاول تجاهل تلك المشاعر الصاخبه التي تجعل جزء منه يريد الاستسلام لهذه اللحظة"المفتاح الثاني ياجون اريده"
حاول تايهيونغ الحفاظ على تركيزه وبقاءه على نفس الموضوع لرغم افعال المحقق المشتته"تايهيونغ انتَ من ستعطيني المفتاح الاول وهذا الامر مُنتهي"
اجابه المحقق بنبره عادية يقول ماسيحدث ليس وكان تايهيونغ يستطيع منعه لكن هل حقا لا يستطيع منعه؟"اذ عثرت علية فإنه لكَ"
اجابه تايهيونغ بنبره مُغيضه يقبل تلكَ الشامه المتواجده على عنق المحقق بعد مده طويلة من التحديق المطول بها"اذن انت تتحداني بالعثوره عليه؟"
استفهم المحقق رافع احد حاجبيه محركَ اصابعه ببطىء على طول عنق تايهيونغ بطريقة مغرية"لانكَ لن تعـثر علية اطلاقاً انه بمكان لا احد سيصل اليه"
"مارأيكَ لو بدءت بالبحث بكَ ثم منزلكَ"
استفهم المحقق يبدء بفتح ازرار قميص تايهيونغ ونـظراته موجه نحو تايهيونغ يراقب انفعالاته وردود فعله