🤲🏻 اللهم آمين يارب العالمين 🤲🏻

66 25 28
                                    

اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك الواسع أن تمنّ علي بعفوك ورضاك ، وأن تجعلني من المهتدين وأن تدخلني برحمتك في الفردوس الأعلى.

يا ذا الجلال و الإكرام أسألك أن ترزقني حبك ، طاعتك ورضاك ، وأن تريني الحق حقاً والباطل باطلاً وأن تبعد عني كيد الشيطان .

اللهم احفظ لي ديني ولا تجعل مصيبتي فيه ، اللهم اهدني إلى سبل السلام واجعلني من الأخيار في الدنيا والآخرة .

يا أكرم الأكرمين أسألك العفو والعافية في الدين والدنيا والآخرة ، ورزقاً حلالاً وفيراً وعملاً تتقبله مني وذنباً تغفره كرماً.

اللهم البشارات التي نُحب ، والأيام التي تُسر ، والرحمات التي تتوالى ، والعافية التي ننعم بها ، واليقين الذي يريح القلب .

يا ذا الجلال و الإكرام أرجوك أن تهب لي من لدنك سلطاناً نصيراً ، وأن تجبرني جبراً عظيماً وأن تملأ قلبي بحبك وحب من يحبك.

يا رب العالمين أسألك كما رزقتني كل نعمك بدون حول مني ولا قوة أن تبارك لي فيها بحولك وقوتك وأن ترزقني خيراً منها.

يا الله يا كريم أسألك من كرمك وجودك أن تُؤَمن قلبي مما يخاف ، وأن تلهمني صواب رشدي ، وأن تقرّ عيني ، تجبر بخاطري وتنصرني في الدنيا والآخرة.

يا ذا الجلال و الإكرام أسألك أن تنظر لي بعين رحمتك ، أن تعفو عن ذنبي الذي فعلته عن جهل وضعف مني، أن تسترني فوق الأرض وتحت الأرض وأن تكرمني بروية وجهك الكريم.

ربي أنزل علينا لطفك أينما ذهبنا ، ويسر لنا الخير كلما طلبنا ، وأرزقنا من حيث لا نحتسب.

يا ذا الجلال و الإكرام أسألك أن تحفظ لي أهلي الذي رزقتني بهم دون سؤالٍ مني ولا حول ولا قوة، وأن تجعلهم في معيتك ، أن تشفي المريض ، تُغني الفقير ، وتُزوج الأعزب وترضى عنهم.

يا رب العالمين أسألك أن تجعل كل أحبابي من زمرة المتقين والأخيار ، أن تصرف عنهم شرور أنفسهم وشياطينهم وأن توفقهم لما تحب وترضى.

اللهم إني أرجوك أن تجبر قلوب أحبابي ، تقر أعينهم ، تغفر ذنوبهم ، تهدي قلوبهم وتجعلهم ممن نظرت لهم ورحمتهم .

يا ذا الجلال و الإكرام أسألك أن تجبر قلبي فيمن أحب وأن تريني فيهم كل خير وتمنّ عليهم من عظيم لطفك.

أدعية مستجابةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن