١)تعرف + انجذاب = أعجاب

3 0 0
                                    

ملاحظه*ضروري تشاهدون المقدمه في الصفحه الرئيسية لفهم الاحداث *

وصلت يارا الى القلعه الخاصه بالامير وهي تجر حقائبها خلفها، بينما تنظر بأعجاب ودهشه

فتح الحرس لها الباب ودخلت الى القلعه، كانت كبيره وتبدو جميله حيث كانت مليئه بالحدائق ومختلف الازهار وتتمتع بأسلوب فاخر وابنيه حرفية الصنع

واثناء تفحصها للمكان لمحت شاب من بعيد يسقي الازهار بكل اهتمام، كان في غايه الجمال والرقه

تقربت ناحيته بشرود وتأمل، لم ترى شاب بجماله من قبل

كان يبدو نحيف ورقيق ولديه شعر بني طويل قليلا، ورموش كثيفه

عندما اقتربت منه، شعرت يارا بالحرج من ان تسأله ولاكنها سعلت لجذب انتباهه قائلة : "احم... م مرحبا.. "

التفت لها بتفاجأ ونظر لها بتفحص لعده ثواني

لتنظر يارا له بأنجذاب كانت عيونه خضراء ودافئه وشكله ظريف حقا خاصة عندما تفاجأ

شعرت يارا بالحرج من نظراته نحوها، لتقول: "امم.. ل.. لماذا.. تحدق بي هكذا.. "

حينها انتبه لما يفعله واحمرت وجنتاه فأشاح بنظره بعيدا وانزل رأسه قليلا

شعرت يارا بالغرابه من تصرفه ولاكنه قاطها قائلا بصوت منخفض وخجول: " اه.. مرحبا.. ا.. انا اسف.. لم.. لم انتبه لك... "

ابتسمت يارا ووضعت حقائبها امامها لتقول بلطف:"اسمي يارا... وانت؟ "

رفع نظره لها بخجل ولاكنه سرعان ما انزل نظره وابتسم ليقول بلطف وارتباك: "اس.. اسمي زين.. تشرفت بمعرفتك.. يارا.. "

ابتسمت يارا لظرافته وشبهته بالارنب لترفع يدها بنيه مصافحته وقالت: "وانا ايضا يشرفني التعرف عليك سيد زين.. "

ليرفع يده ويصافحها قائلا: " اشكرك... ولاكن.. ف.. فقط ناديني ب زين... ا.. انا لا احب الرسميات"

ابتسمت يارا ونزلت يدها وقالت: "حسنا زين... هل يمكنك ان تعرفني على غرفتي... فأنا لا اعرف اين تكون... وايضا علي مقابله الامير وتسليم الرساله له... اه..انا حقا متعبه.."

نظر لها زين بتفاجأ وقال: "ه.. هل ستسكنين هنا؟ .. في القصر؟ "

نظرت له يارا بابتسامه وقالت: "بالتأكيد... فلقد ارسلتني الملكة لكي اعتني بالامير واخوانه "

ابتسم زين وقال بظرافه: "اذن هل سنكون اصدقاء؟ "

ابتسمت يارا وهزت رأسها: "اجل.. بالتاكيد... اق.. اقصد ان اردت ذلك... فلا امانع من تكوين صداقات هنا"

ابتسم زين وانزل رأسه بخجل ليقول: "كلا.. بالطبع لن امانع... وهيا.. دعينا ندخل.."

استدارت يارا لكي تبدأ المشي ولاكن زين قاطعها وقال: "اه لحظه.. دعيني احمل الاغراض بدل عنك.. لابد انك متعبه.. "

الى قلب الامير ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن