الفصل 133

165 25 3
                                    




لنعد بالزمن قليلًا ، اليوم الذي بكيت فيه بغزارة ، متكئًة على جوليون ...

في النهاية ، فقدت قوتي واضطررت إلى العودة إلى الفيلا بين ذراعي جوليون

وبينما كنت أشعر بالحرج من رؤية الفرسان ، لففت ذراعي حول رقبة جوليون وأخفيت وجهي ، واستمر في الضحك ، متسائلة ما المضحك في الأمر ...

ضحك عندما طلبت منه التوقف عن الابتسام، وضحك عندما طلبت منه أن يتركني الآن ، وضحك مرة أخرى عندما اشتكى الناس من أن مكياجي كان في حالة من الفوضى.
ومن ثم قال ...

"لقد كنتِ أجمل من أي شخص آخر اليوم ، لذلك لا تقلقين ..."

وارتفعت زوايا الفم مرة أخرى

تحول وجهي إلى اللون الأحمر بسبب الإحراج وهو يلفظ كلمات غير مألوفة ...

عند هذه النقطة ، عبست ، وتساءلت عما إذا كان يسخر مني ، لكن جوليون ضحك مثل شخص فقد عقله ..

"...   توقف عن ذلك ، أنا ذاهبة للنوم."

في النهاية ، أصدرت على عجل أمرًا بالترحيب بالضيوف ، لكن جوليون لم يُظهر أي علامة على المغادرة ...

وبدلا من ذلك ، ابتسم بشكل مشرق وخلع ملابسه الخارجية ..

"لا يبدو أن هناك غرف فارغة ..."

"ماذا …  ".

بينما كنت على وشك أن أصرخ بما كان يتحدث عنه ، تذكرت الفرسان الذين كانوا يحرسون خارج غرفة النوم ..

كان صحيحًا أن الآخرين سيفكرون بشكل غريب إذا بقينا في غرف منفصلة بعد مجيئنا إلى هنا معًا ..

' كنت تعلم أنني لا أستطيع الرفض ..."  …  .’


ضاقت عيني وحدقت في جوليون ، ثم استدرت ...

"افعل ما تشاء ، سوف أغتسل وأخرج."

نطقت بكلمة ودخلت الحمام دون أن أنظر إلى الوراء ..

بدأت المشكلة بعد ذلك ...

كان ذلك شيئًا ظل يدور في ذهني بينما كنت أستحم تحت رعاية جانيت ، وفي صمت غريب مع جوليون ، حتى ذهبت إلى السرير وكنت على وشك النوم ..

[حتى بعد سنة واحدة ، 10 سنوات ، 100 سنة...  …  هل يمكنكِ الاستمرار في كونك سيرتجان؟]

الكلمات غير التقليدية التي قالها جوليون لي
لم أكن غبيًة لدرجة أنني لم أستطع تخمين معنى هذه الكلمات ..

لذلك أوقفت القصة عن الاستمرار ...

وبفضل هذا ، شعرت بالحرج بطريقة مختلفة.

'لقد مر وقت طويل منذ أن بكيت بهذه الطريقة ..'

لم أبكي بشكل صحيح منذ أن أقسمت على الانتقام من كاسيان ...

الشريرة المريضة تصنع الدواءWhere stories live. Discover now