3

220 47 17
                                    

توجهنا الى الحديقة الداخلية للقصر الملكي  ، انها فائقة الجمال الاشجار تحيطنا من كل مكان بلونها الجذاب  ، الساحة واسعة جدا  وتم رسم خطوط على شكل مربعات  مع مقعد وكرسي  في كل مربع  ، تحيطنا المباني الملكية  ،  اعتقد ان هذه الحديقة مخصصة للامبراطور ، زوجته ، ومحظياته  .

يتم مناداة اسمائنا  بواسطة المراة التي استقبلتنا على البوابة ،  وعلى ما اذكر قالوا ان اسمها يون .

  حينما وصلت الى  اسمي  نظرت نحوي  قائلة :
انت اوميغا ذكر ؟ ما الذي تفعله هنا ؟

نظر الجميع نحوي بدهشة ، وبدأت الهمسات والتمتمات عني،  تجاهلتهم وحاولت ان ابدو قويا

" لم ينص المرسول الخاص بالامبراطور على منع الاوميغا الذكور ؟ فلما الدهشة  اذا ؟  "

" لا اظن بان هذا مقبول لدى الامبراطور لن اسمح لك بالبقاء "

اصبح الامر  تحديا بالنسبة لي فمن هي لتطردني  مع تلك النظرات الغبية التي تكسو وجهها  ، ما الخطأ ان كنت اوميغا ذكر  وفقير ،لا شيء يجعلها افضل مني .

" لا يمكنكِ طردي دون سؤال  الامبراطور ، لذا  لن اتحرك من هنا حتى يأتيني  خبرٌ يقين من جلالته  بواسطة احد حراسه او المرسولين ، يأمرني بالخروج من الاختيار ؟ هل كلامي واضح؟"

" هل تهددني يا هذا ؟   لا اصدق انت حتى لا تمتلك ذرة من الاخلاق  ، ولكن انا لا سلطة لي في شيء لا اعلمه  سارسل احد الحراس حتى يرى في أمرك "

جلست على الكرسي والطاولة الاخيرة ، عددنا لم يكن كبيرا جدا  بالكاد نصل للخمسين اوميغا .

    لم تنتظر المسؤولة وقتاً بل بدأت   بتقيم جمال المشاركات ، أليس من المفترض الا بأس بألا تمتلك الاوميغا المشاركات  اي صفات او مهارات معينة ؟

  بدأن بخلع الزي الخارجي للهانفو وبقين بالزي الداخلي الابيض ، وبدأت هي تقيس لكل واحدة  مقاس نهديها، ،كتفيها ، طولها  ، عرض  وركها ،  انا لم استوعب بعد كيف ستكون  مسابقة عادلة ان كنت انا ذكراً  فنهدي اصغر منهن ، واكتافي اعرض قليلا ، لن انكر ان مقاسي خصري صغير واردافي كبيرة لكني  لا اشعر بأن التقيم  عادل .

حينما  اقتربت مني ، تجمدت فانا لا اريد ان أُحرج بواسطتها ،  لقد استفزتني مسبقاً، وانا حقا لم يعجبني كيف عاملتني ، حتى لو كنت ذكرا فانا ما زلت اوميغا .

وصلتني لتقول

" اخلع ملابسك  الخارجية لنرى مقاساتك "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عناق الارواح •Tk•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن