غير متوقع

4 1 2
                                    

العنوان: الحب الإجرامي

في قلب مدينة صاخبة، حيث رقصت الظلال بالأسرار وترددت همسات في الأزقة الضيقة، كان هناك حب ممنوع وشرس في نفس الوقت.  ميا، بعيون مثل منتصف الليل وابتسامة يمكنها جذب النجوم من السماء، كانت ابنة قاضٍ بارز.  أليخاندرو، اللص الرئيسي الذي أثار اسمه الخوف في قلوب النخبة في المدينة، كان غير متوقع لها.

اصطدمت مساراتهم في إحدى الليالي المصيرية عندما تسلل أليخاندرو إلى حفل رفيع المستوى، عازمًا على تحرير قطعة أثرية لا تقدر بثمن.  ولكن عندما التقت عيناه بعيني ميا عبر قاعة الرقص المزدحمة، خانه قلبه، ووجد نفسه محاصرًا ليس بجاذبية المجوهرات، بل بغموض وجودها.

على الرغم من الفجوة الشاسعة التي تفصل بين عالمهم، وجدت ميا وأليخاندرو العزاء في أحضان بعضهما البعض، وكان حبهما شعلة تتحدى الظلام وتهدد باستهلاكهما.  لكن علاقتهما الرومانسية لم تكن خالية من التجارب.  مع الخطر الكامن في كل زاوية، رقصوا على حافة الخطر، وكان شغفهم منارة تجذب الانتباه غير المرغوب فيه من أولئك الذين سعوا إلى تمزيقهم.

بينما كانت المدينة ترتجف تحت وطأة الفساد والجشع، أبحرت ميا وأليخاندرو في متاهة غادرة من الخداع والخيانة، وتم اختبار رباطهما عند كل منعطف.  ومع ذلك، في أحضان بعضهم البعض، وجدوا ملاذًا من العاصفة المشتعلة في الخارج، وحبهم ملاذًا في عالم يعاني من الفوضى.

ولكن شاء القدر أن قصة حبهما لم تكن مقدر لها أن تنتهي بنهاية خيالية.  في محاولة أخيرة يائسة للحصول على الحرية، قدم أليخاندرو التضحية القصوى، لضمان سلامة ميا على حساب حياته الخاصة.  وعلى الرغم من اختصار وقتهما معًا، إلا أن حبهما استمر، ووعدًا هامسًا باقٍ في الليل - شهادة على الحب الإجرامي الذي تحدى كل الصعاب.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 27 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حب اجرامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن