part 3 : يومٌ مشؤوم

182 22 24
                                    


⭐صلوا على رسول الله⭐

~~~~~~~~~~

كانت بجانب كل كلمه ترسم رسومات غريبه ، هل كانت تُعاني من الاكتئاب ام ماذا ..

لكن لما دفترها يوحي عن أن حياتَها جميلة ، حتى صديقتها عائلتها كذلك ، هناك بعض المختلين فقط من يستهزئون بجمالها النادر ، هل هي قبيحه بمنظورهم ؟! لكنها ليست كذلك .. لديها ملامح لا يعلم جمالها سِوا الرسامون والمصممون ، هي ذات جمال بسيط لا يمتلكه الكثير ، هل هم يغارون منها لهذا يلقبونها بالبشعه القبيحه ؟!

••••••••••••


اسير بانحاء غرفه مُفضلي التي لا تحتوي سِوا على صوره عملاقه له وبعض ادوات التدريب وتلفاز عملاق وسرير كبيرة مُريح للنوم ، اعتدت على البقاء لوحدي بعد نوم اخي ، اكره وقت المساء لانه يُقيدني ويجعلني وحيده ...

حاولت الاستلقاء لعلني ارتاح وانم بعد يومٍ مُتعب ، بعيداً عن احضان اخي والداي وصديقتي ، اصبحت هنا بعد فُقدان املي من والداي بسبب فكره زواجي من مارك ، أنا اكرهه لما اعدتما إحيا ذكرى حاولت نسيانها منذ دهر ؟!!

مرحباً اخي اانت بخير !!

دخول تايهيونغ ازال حاجز الوحده من حولي

نعم تايهيونغ .. ماذا هناك ؟!

لا فقد أنت لم تأتي وتحكي لي عن يومك كالعاده

هل جونغكوك كان يحكي لتاي عن حياته هكذا

آسف تايهيونغ شعرت ببعض التعب من اشغال اليوم

هكذا إذا ..هل تريد اخباري عن شيءٍ اليوم ؟!

انه لطيف حقاً ، من الجميل أن يكون لك أخٌ أكبر تحكي له عن حياتك المُوجعه ، ولكن هل اخبر تايهيونغ عن يومي ، ولكن ماذا اخبره أن جسدي قد تم استبداله مع جسد اخاه ..

إن كنت لا تريد ، فلا مشكله لدي ساخرج

لا توقف

كان على وشك الخروج لكن خافقي اوقفه ، أريد الحديث لا اريد من الصمت أن ياكلني ، لعل بكلمه تخرج من فاهي أن تُزيح صخره عن قلبي ...

ماذا اخي هل تريد أن تُحدثني

نعم تايهيونغ ايمكنك البقاء معي حتى انام

بالطبع هذا من دواع سروري

اقترب مني يسحبني معه نستلقي على السرير وبدأ بالعبث بشعر اخاه

إذا اردت الحديث فكلي اذانٌ صاغيه ، هيا اخي

كنت أستمع له وخافقي يبكي لكميه الحنان التي اتته بشكلٍ مُفاجئ وخِصيصا بوقت المساء ، كنت دائماً وحيده بهذا الوقت شيطاني يُذكرني بما حدث اليوم وبسابقه من الايام ، ولكنه اليوم قد ذهب فهو راى تايهيونغ يحتضنني ويبتسم ..

Replacing || استبدالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن