part 3

317 32 5
                                    

التعلَيق بين الفقراتَ+التصويت لطفاً🥹🧡.

بسَم الله الرحمَن الرحَيم🤍🤍.

<______________________________>

باوعت له واني مصدوما وجسمي كام يرعش واردفت واني صوتي يرجف رجف::-

ازان:-ش شنو ق قصدك!!؟

الغوث:-تعرفين قصدي كلش زين وبلا لف ودوران الاسبوع الجاي نعقد بلا عرس ولا هوسه فهمتيييييي لووو اعيدددد!!!؟؟؟؟

ازان:-اهءء ف فهمت.

الغوث:-عفيهه بالشاطره وهسه كلمه زايده ما اريد!!!

ازان:-شبيك ليش تصيح كلت فهمت ايييي والله ايييييي اخخ!!!!

الغوث:-هذا الصياح بعدين حسابه سهله يا ازان سهله.

عافينه وطلع واني بعدني بالصدمه مالتي وبالكوه استوعبت هاي هيه راح اتزوج هذا المخبلللل.... ياااا رببب دخيلك لااااا فدوه والله اموتتت اموتتتت!!!! ضليت اشهك بصوت عالي بس لا حياة لمن تُنادي..

راح صوتي من الصياح ونبح وما عندي حل ثاني غير اوافق واسكت. صرت بالكوه امشي يعني الوجع لساته ما راح وما اضن ايروح ابدااا. رحت اتوضيت وصليت وكعدت ادعي ربي احمي اخويه احمي امي احمي ابويه ولا تخلي مرض او مكروه يصيبهم ربي ما عندي غيرك فساعدني اني اهنا وما اعرف حياتي الجايه مجهوله وكلش خايفه ربي اريدك تقويني وتساعدني بكلشي لان ما عندي احد اتوجه اله بس انت. كملت صلاة ونفتح الباب دخلت زينه خطيه تحت عيونها هالات سوداء من اختها الله يرحمه برحمته الواسعه ويسكنه فسيح جناته بحق محمد وآل محمد.

زينه:-حبيبتي شلون صرتي والله غوث ما قبل نجي الج اسفهه.

ازان:-عادي اصلاً تعودت محد مهتم الي بهذا البيت محد يعني مثلا اخويه الكتل اني شنو ذنبي بس فهميني شنوووو!!!

زينه:-حقج حقج بس هاي اختنا ومن حقنا انو نعاقب اخوج الخايس على عملته الزفره انتي لو صاير باختج هيج مثلا اكيد راح تحقدين صح؟

ازان:-اي صح بس هذا اخويه الوحيد وهو ابدا ما جان يسوي هيج والله العظيم ما عنده هيج سوالف طايح حضها بس لو هو صدك امسوي چان انا بيدي سلمته الكم وعيون امي.

زينه:-يلا گلبي هذا قدر الله مايصير احد يعترض عليه يعمري.

ازان:-والنعم بالله. تدري اخوج شنو طلب مني؟ تدريي ولج بهذا طلبه يدمررر حياتييي والله يدمرهاااا.

زينه:-بهداي بهداي شنو الطلب؟

ازان:-يريدني اتزوج!!!!

باوعت عليه وهيه شهكت ونصدمت واردفت:-معقول هو هيج يسوي لاااا لاااا مو معقول ازان انا اعرفه اخويه ما يسوي هيجج متأكده.؛!!!

ازان:-فدوه حاجي واحد من اخوانج ولد عمج امج ام ايلين حبابه ما اريدهههه.

زينه:-راح احاجي عيسى بلكي الله يقبل.

الـجـࢪسـاטּ. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن