..At the end of the empty century
Silya mother's pov :
نحن في عصر فوضوي جداً ...
انا اقصد ذلك بكل حرف قلته..
حقيقة حكومة العالم الخبيثة و التنانين السماوية و CP0 (السايفر بول ) و الكثير..
لحفظ فضائحهم و فسادهم و جرائمهم تم إصدار أمر بقتل كل من يعلم بحقيقتهم ..
لسوء حظي ..كنت انا أحد الذين يعلمون بحقيقتهم ..بل و كل من في جزيرتي يعلم ..
و ما زاد الأمر سوءاً أنه علي حماية ابنتي البالغة من العمر 6 سنوات ..سيليا..one day..
أتجول في أنحاء قريتنا لمراقبة الوضع العام ، كل شيء يبدو هادئاً كهدوء الليل ، يعيش الجميع حياته الطبيعية بسعادة دون قلق ، اعتقد انه الامر على ما يرام حالياً سأعود لإبنتي لابد أنها تشعر بالملل و الوحدة في المنزل ..
هاه ماذا لما الباب مفتوحاً ...
هل... يعقل ...؟؟:Writer pov
بعد إنتهاء جولة والدة سيليا في أرجاء القرية ، بدأت خطواتها نحو المنزل ، لكن...
ما إن إقتربت من المنزل حتى رأت أن باب المنزل مفتوحاً ...
أقتربت أكثر و رأت رجل من البحرية يقيد ابنتها و يحاول استجوابها..
****: أين والدتك يا صغيرة؟..
سيليا: من أنت أتركني أنا لا أعرفك .!!..
يضع بندقيته تجاه رأسها و ينظر لا بلا رحمه ..
****:يجب أن تعلمي يا صغيرة أنني لا أمزح هنا جاوبي و إلا..سيليا:أ...أمي..
قالت بصوت منخفض بعدما توجه نظرها للباب و لكن صوتها لم يمكن منخفض لتلك الدرجة كان كافياً ليسمعها الجندي ..
يلتفت الجندي نحو الباب حيث تنظر سيليا تشتت انتباهه على سيليا ..في تلك اللحضة صدر صوت طفيف و اختفى من كان بالخارج ..
في لحضة تشتت الجندي امسكت سيليا البندقية و اطلقت بعشوائية نحو الجندي لتصيب جانبه الأيسر و يسقط متألماً ..
تستغل الفرصة و تأخذ البندقية و تجري بهلع نحو الباب و تلتفت لترى امها فتمسك يديها و تجري نحو الغابة للإختباء...
كان صوت إطلاق البندقية جاذباً لتمتلئ ساحة المنزل بالجنود و أهالي القرية ليعلموا ما حدث ..
لمح إحدى الجنود فتاة و إمرأة تتجهان نحو الغابة ..
يستغرق ثواني حتى يستوعب أنهما الهدف الأساسي لمهمتهم..
****:يا جنود إلحقوا بالهدف إنه يهرب نحو الغابة ..
بعد إنتهاء الجندي من حديثه ..
توجه حشد من الجنود نحو الغابة..
أنت تقرأ
𝕋𝕚𝕞𝕖 𝕡𝕝𝕒𝕪𝕖𝕣☙ˢⁱˡʸᵃ❧
Fantasy"إنها كالمخدرات .. جميلة الحضور خطيرة البقاء.." . . ـ سيليا silia セリア. . . بدأت : التاسع عشر من أبريل لعام 2024 . انتهت :