One And Only

67 8 9
                                    

Chapter's Song:

Headline By Louis Tomlinson.

Our Song By Niall Horan

You're Still The One By Shania Twain ~ intro
___________________________

" أنـا لا أكـرهـك ولـكـنـي لـم أعـد أحـبـك، هـاري " رمي كلماتة قبل أن تتلاشي صورتة من أمام أعين الأكبر ليتنفض من وسط نومة بذعر، يتلفت حوله باحثاً عن ذلك الصوت الذي لطالما اشتاق له، مازال يستمع لـ صدي صوته بتلك الجملة التي دائماً تأتية بـ كوابيسة.

يشعر بـ حُرقه في حلقه الجاف لـ يلتقط كأس الماء من الطاولة الصغيرة التي بجانب سريرة و يتجرع كل محتواها بالكامل بسرعة، يستند بـ ظهره ضد مقدمة سريرة ويتنهد بـ صوت مرتجف.

بضعه دقائق من الصمت، كان شارد بتلك الجملة التي تطاردة يومياً بأحلامة.

- أحـيـانـاً أسـتـيـقـظ وأسـمـع صـوتـك عـبـر ذلـك الـصـمـت

- لـقـد تـركـت كـبـريـائـك لـ يُـخـفـي كُـل جـمـالـك ولُـطـفـك.

اجهش بالبكاء بـ مجرد تذكرة لمُشاجرتهم الأخيرة، ربما هو اخطأ ولكن لم يكن يتخيل أن زوجة وحبيب قلبة سيقول له ذلك يوماً ما.






{ Flashback }

" تأخرت " صدح صوت لوي بعدما سمع صوت باب المنزل يُقفل، مُعلناً عن عودته.

" نعم، آسف " اعتذر هاري، مُلقياً حذاءه علي الارضية بإرهاق.

" مع من كنت؟ " سأل لوي بهدوء مريب

هاري يعلم جيدًا معني السؤال ويكرهه أكثر من أي شيء آخر علي الإطلاق، يكره الطريقة التي يُفكر بها زوجة، يكره كل هذه الشجارات السخيفة ويكره ما تحولت له العلاقة التي كانت يوماً ما أكثر ما يُسعده.

" لقد كنت بالعمل ليس مع أحد " رد هاري يإختصار بينما يُلقي بجسدة علي الاريكة لـ يتأوه بإرتياح.

" لقد قُلت صباح اليوم أنك ستعود مُبكرًا، أنت تكذب، هاري " تحدث لوي بحده

" فقط لا تُضخم الموضوع، لوي، أنا لا أحتمل كل هذا " صاح هاري بـ زوجة

" نعم، أنا الآن من يفتعل المشاكل بيننا دوماً، صحيح؟، اللعنه عليك، حسنًا!! " صرخ لوي بـ وجهه بينما يقف أمام هاري في غرفة المعيشة بعدما عاد هاري من جامعتة

Headline | L.SWhere stories live. Discover now