البداية :1

13 3 0
                                    

المهم هاذي قصتي الثانية بعنوان جديد فكرة واعرة كتعالجً بعض من القضايا ويله معايا الي عالم القصص حيت الحلم يصبح حقيقة

ليل وظلام السما لي تزينت بنجومها والقمر لي مدلي كي ثريا مشعا كان كيتسمع صوت محرك قوي رويضو لي كانو كيتحكو بالأرض بقوة كبيرة كتنباعت منهم شرارة سيارة  سوداء (BMW) اخر الإصدار سباق غير قانوني كان الجمهور كيهتف بكلمة وحدة ( Queen) كان كلشي متوقع النتيجة عبرت خط النهاية تحل لباب تحطو رجلين انثوية حذاء رياضي بعلامة فراري سرول بلون الأسود لاصق علي الجسم تجكيط ديال لكوير نظرات سوداء مغطيا عينيها حت فجأة تسمعو صفارات الشرطة لي قتحمات المكان هيا لي ركبات فسيارت ونطلقات بأسرع قوة المحرك لي كان صوتو قوي ركب جنبها شاب وسيم ونطلقات تسابق الريح لبوليس لي تبعوها وعلاش لا وهيا مولات زبايل كان هدفهم دائما يشدوها الي ان محاولات كلها بائت بالفشل بحال هاذا لمرة هيا لي مع وصلت لوحد لجرف لبوليس لي هتفو بنتصار ضنو بلي صافي شدوها هيا لي دارت ابتسامت علي وجها وفرمشت عين حت صدماتهم ملي فرانات وهبطت من جرف بقوة حت ترمات فلبحر لبوليس لفرحة بانت فعينيهم وخا مغاديش يقدرو يشدوها وهيا حية علي لأقل ميت دازت  ربعة سويع لبوليس لي طوقو لمكان المخابرات مغطين وجهم علاش لا وهيا من اكبر السارقين المطلوبين محليا ودولي علي الصعيد العالمي مرونة دنية الغطسا فلبحر سفن البحث حتا هيا قايمة علي المكان الرفع لي هزات سيرات سوداء باينة عليها غالية قائد المخابرات لي بتاسم بنتصار حيتاش الي شدها وخا ميت غيترقا فلعمل ديالو زائد عليها جائزة بأللاف الدولارات المافيات كلها ديرا عليها روينة وعلاش لا وهيا كتحكم فسوق السوداء كتختارق الأنظمة الأمان ديلهم وكتفسد ليهم المخططات التهريب الكوكين البشر والأعضاء البشرية الرفعة لي حطات السيارت فوق الجرف البوليس لي حاوطو المكان والمسدسات فيديهم قرب و نطق القائد لي كان سميتو سيف )
سيف : ( بصوت معصب خشن ) واش غادي نباتي هنا يله حلو ذلك زمر ( تقدم وحد منهم حل لباب حت خرج منها لما لي بقا وطاحت معه جثة الشرطة  لعيلمية لي صورة وعاينات الجث وتبين بلي ره لراجل كبير فلعمر عاينو مسرح الجريمة لي هيا سيارت من بعد التحليل تبين بلي هاذا هو الطبيب لي كان كيقلبو عليه هاذي شهر طبيب لي كان رفض طلب وحد المافيا انو يبقا يهرب ليها لأعضاء البشرية قتلوه وحيت مكاينش حت دليل علي ذوك لمافيا قانون الجريمة مادام مكايناش جثة اذا مكايناش جريمة. وهالشي لي وقع المافيا ماتشدتش سيف لي كالس فلبيرو ديالو معصب والتقارير بين يديه نطق بعصبية
سيف : اععععع كيف قدرت تلقي لجث فساعة كانت لعبة هاذيك ترمي راسها فجرف كان كلشي مخطط ليه هيا بلعاني ستدرجاتنا تم ( ضرب لبيرو بيديه )

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

السارقة الجريئة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن