289 14 2
                                    

نزلت هاذا البارت والبارت الثاني راح يكون بتاريخ ٢٥ مايو 





8:01

طرق خفيف على الباب ايقظني من نومي العميق شعرت بالضوء يخترق الستائر لافتح عيني ببطء

حتى ضرب مسامعي ذالك الصوت" ايها الاحمق أستيقظ أنظر إلى ابن عمك أنه مستيقظ منذ وقت طويل وهو يقظي إجازه ممتعه مع اصحابه وأنت تستلقي على هاذا السرير طوال العطله وغدا هو اول ايام الدراسه لماذا أنت ابني عار علي أن امتلك أبن مثلك"

لم اتحسس من ذالك الكلام بل أنطلقت لأكمل نومي

رن هاتفي الاستقيم مجددا الانطق "ماذا تريد جيهون"

"هل ستأتي إلى الحفل"

"لااعتقد ذالك يبدو أن أمي غاضبةٌ مجددا"

"حسنا ......لكن حاول القدوم وونو سيحب قدومك أنه حزين بعض الشي بسبب نقله إلى مدرسه خاصه"

"سأحاول جيهوني"

اغلق الخط الاتجه نحو خزانتي ارتدي اي من تلك الملابس لأحمل هاتفي متوجها للأسفل القيت السلام على الجميع

نظر ألي ابي "إلى اين انت ذاهب اريد اتحدث معك في موضوع"

"سأذهب للأطمئنان على صديق وونو"

استقام ابي من تلك الاريكه"انتظر اريدك في موضوع قبل ذهابك"

تبعت أبي إلى مكتبه ليجلس على كرسيه " لقد ارسلت اوراقك إلى مدرسه يونغتشان الخاصه "

تقدمت نحو "لماذا؟"

"لقد تحدثت مع أب جيسو وقد قال أن جيسو يتعرض لتنمر والتحرش
لذا هو يخاف على ابنه وعلى اصدقائه ويريد منك أن تبقى بقربه "

"لماذا انا ؟... . إن اباه يمتلك أموال كثيره لما لا يوظف احد الحراس لكي يحميه لماذا تريدون إدخالي في حياته ألا يكفيني وجوده في المنزل"

استقام الأب من مكانه "أنتبه إلى كلامك فأنت تتحدث عن ابن اخي"

تأفأفت ليكمل كلامه

"سونغتشول إن جيسو مسكين وحيد لا يمتلك إخوان  وهو خجول لا يستطيع المدافعه عن نفسه...... ولكن انت أنظر إلى بنيتك سوف يخاف منك كل من في المدرسه ولن يتجرأء احد على لمس الصغير جيسو"

يقول بأن جيسو وحيد ولا إخوان وكأنني امتلك واحدا

تقدمت نحوه لأنطق"ابي جميع اصدقائي لن يكونو معي"

 ☆𝙿𝚛𝚘𝚋𝚕𝚎𝚖☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن