1

1.7K 45 10
                                    


----------

ملخصالسبت، 1 يوليو 2023

----------

يعود

كان الزوجان الأصليان ضعيفين في السبعينيات بعد الزواج مرة أخرى

بسيط

يحضر

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

المتعلقة بالعمل

الزوجة الأولى في السبعينات مريضة وضعيفة بعد الزواج مرة أخرى

المؤلف: وو تسيتشنغ

جينجيانغ VIP2023-05-20 تم

إجمالي مراجعات الكتب: 204 المفضلة الحالية: 1392 التغذية: 44 نقطة مقال

23,353,936 نباتات طويلة العمر، لأنها تولد في الصحراء ولها دستور خاص، يمكن أن تصبح جميلة عند شرب الماء، كلما كانت أجمل كلما زادت جمالا.

انتقلت بالصدفة إلى الشريك الأصلي المريض Ma Wen، وتزوجت من بطل الرواية الذكر Liang Qiyou، وأنجبت زوجًا من التوائم.

قبل حبسه، أجبر Liang Qiyou المالك الأصلي على الطلاق والزواج من حب حياته، بطلة الرواية الأصلية Tang Wenli.

عبور النهر وتدمير الجسر وترك الأم والابن خلفها، انزعج المالك الأصلي واختفى!

كان لين لانلان هو الذي غيّر النتيجة النهائية ذات مرة: من المستحيل أن تختفي إذا ضاعت! إنها زهرة الأوركيد عمرها ألف عام، ويمكن أن تعيش لمئات الآلاف من السنين، حتى لو نبت العشب على قبرها، فهي لا تزال على قيد الحياة وترفرف.

***

وفي هذا اليوم يقيم نادي العمال فعاليات اجتماعية تحظى بشعبية كبيرة. شارك فيها شباب من عدة مصانع قريبة ليس لديهم شركاء. جاءت السحاقيات إلى مدير مصنع Liang Meat Union Factory، وهرع المثليون جنسيًا إلى Hua Tang من مصنع النسيج الذي ذهب Wen Li.

بالنسبة للبقية، دعونا نشاهد الإثارة: سمعت أن الفتاة الريفية الصغيرة للمخرج ليانغ كانت قادمة أيضًا، وعندما رأيت مثلية أخرى تتحدث إلى المدير ليانغ، كان على الرجل الصغير المريض الذي لم يتبق له سوى نفس واحد أن يبكي حتى الموت.

انظر، المخرج ليانغ دعا تانغ وينلي للرقص، لين لانلان لا يمكنها حقًا الجلوس ساكنة، وسوف تسبب مشاكل!

نظر Liang Qiyou إلى Lin Lanlan الذي كان يمشي بشكل مستقيم، وأصبحت حواجبه أكثر إحكامًا. منذ أن أعاد جدها لين لانلان إلى المدينة، قام بتخويفها مثل نباح كلب. تدمير علاقة هذا الطفل جعل لين لانلان يموت حقًا من هذا القلب.

كان الزوجان الأصليان ضعيفين في السبعينيات بعد الزواج مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن